العدد 4827 - الثلثاء 24 نوفمبر 2015م الموافق 11 صفر 1437هـ

«مجوهرات آسيا» تتألق في معرض الجواهر العربية

سمو رئيس الوزراء يطلع على أحدث الساعات من مجوهرات آسيا
سمو رئيس الوزراء يطلع على أحدث الساعات من مجوهرات آسيا

تألق جناح «مجوهرات آسيا» في معرض الجواهر العربية، بعرض تشكيلات رائعة من 33 ماركة عالمية، لها سمعتها وشهرتها في سوق الذهب والجواهر والأحجار الكريمة.

عرضت مجوهرات آسيا جواهر وأحجاراً كريمة وحلياً، في جناح فخم في معرض الجواهر العربية 2015، الذي افتتحه رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة «مجوهرات آسيا» محمد جعفر: «إن الشركة جذبت شركات عالمية جديدة، والآن الجناح يضم نحو 33 شركة عالمية تعرض مصنوعات متنوعة من الذهب والألماس والأحجار الكريمة، ونحن فخورون بتحقيق هذا النجاح».

وأضاف «كل شركة في جناح «مجوهرات آسيا»، لديها ماركتها العالمية، وتحرص على عرض أفضل منتجاتها، لتعكس مستواها ومكانتها بما يتناسب مع سمعتها العريقة».

وتوقع نجاح المعرض، قائلاً «كل عام المعرض يكون أفضل من سابقه»، في وقت يتوقع فيه المنظمون للمعرض أن يبلغ عدد الزوار أكثر من 50 ألف زائر، منهم من المملكة العربية السعودية والكويت، ودولة الإمارات العربية المتحدة، ودولة قطر، وسلطنة عُمان.

وعن المعرض قال: «ميزة معرض البحرين للجواهر انه يختلف عن المعارض التي تقام في دول الخليج، لسببين؛ الأول وجود مشاركات من مختلف العالم، وهذه يعطي ميزة عالمية لمعرض بحريني، والسبب الثاني، إقبال الزوار الخليجيين على المعرض، وبالتالي وجود الخليجيين يعطي فرصة للشركات العالمية معرفة ما هو مطلوب في دول الخليج».

العدد 4827 - الثلثاء 24 نوفمبر 2015م الموافق 11 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً