العدد 4827 - الثلثاء 24 نوفمبر 2015م الموافق 11 صفر 1437هـ

«لآلئ آل محمود» تعرض عقد لؤلؤ بحريني بقيمة 4 ملايين دينار

سمو رئيس الوزراء في جناح لآلئ آل محمود - بنا
سمو رئيس الوزراء في جناح لآلئ آل محمود - بنا

الوسط - المحرر الاقتصادي 

24 نوفمبر 2015

تألق عقد لؤلؤ بحريني عرضته شركة «لآلئ آل محمود» في معرض الجواهر العربية، الذي افتتحه أمس رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وتبلغ قيمة عقد اللؤلؤ 4 ملايين دينار، وهو أحد منتجات لآلئ آل محمود المشهورة باللؤلؤ البحريني.

وذكر المدير العام لشركة «لآلئ آل محمود» محمد عبدالرزاق آل محمود: «إن الشركة تعرض أفضل أنواع اللؤلؤ البحريني»، مؤكداً أن اللؤلؤ البحريني معروف على مستوى العالم.

وقال: «نحن نعمل في اللؤلؤ البحريني الطبيعي، جيلا بعد جيل، نشتري اللؤلؤ من الغواصين... لكن إنتاج اللؤلؤ البحريني في الوقت الحالي قليل؛ لقلة الغواصين».

وأضاف «اللؤلؤ البحرين مميز، وهو مطلوب، فنتمنى أن يكون هناك اهتمام أكبر باستخراج اللؤلؤ البحريني». مشيراً إلى أن اللؤلؤ البحريني يتميز بلمعانه.

وعن مشاركتهم في معرض الجواهر العربية، قال: «بدأت مشاركتنا في معارض الجواهر في البحرين من أول معرض أقيم في فندق الريتس كارلتون (الميرديان سابقاً)، تحت رعاية سمو رئيس الوزراء، كانوا يسمونه معرض عجائب الذهب البحرينية، كان من أفضل المعارض تميز فيه نخبة البحرينيين، واليوم صاروا من الأسماء الكبيرة في السوق، وبعدها تغير إلى معرض الجواهر العربية وأصبح أفضل معرض في الشرق الأوسط، والرابع على مستوى العالم».

وأضاف «بالمقارنة بدول الخليج، يعتبر معرض البحرين متميزا من نواحي كثيرة من التنظيم والشركات المتواجدة، اليوم تحتضن البحرين شركات محلية عالمية».

العدد 4827 - الثلثاء 24 نوفمبر 2015م الموافق 11 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً