العدد 4827 - الثلثاء 24 نوفمبر 2015م الموافق 11 صفر 1437هـ

«الخليجي التجاري» يقيم ورشة عمل «القيادة المتقدمة للمرأة»

أعلن المصرف الخليجي التجاري أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين عن تنظيم ورشة عمل ليوم واحد بعنوان «القيادة المتقدمة للمرأة» بالتعاون مع شركة إرنست أند يونغ أقيمت يوم الأحد (22 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015).

وتندرج ورشة العمل ضمن باقة من الأنشطة والفعاليات التي تشيد بدور المرأة وإنجازاتها في القطاع المالي والمصرفي والتي ستستمر لعام كامل، في إطار توجيهات قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، في وقت سابق من العام الجاري، باعتماد شعار «دور المرأة في القطاع المالي والمصرفي» لفعاليات واحتفالات يوم المرأة البحرينية لهذا العام والذي يوافق يوم الثلثاء (1 ديسمبر/ كانون الأول 2015).

وأشاد الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري، خليل المير، بالدور الفعال لورشة العمل قائلاً: «إنه من دواعي فخرنا واعتزازنا أن يقدم المصرف الخليجي التجاري مبادرة ذات أهمية كبرى كهذه والتي تهدف إلى تمكين الكوادر النسائية العاملة في المصرف بناءً على التوجيهات السامية لصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة في إلقاء الضوء على الجهود والإنجازات التي حققتها المرأة في القطاع المالي والمصرفي. ويهدف المصرف الخليجي التجاري عبر هذه الورشة إلى تزويد الكوادر النسائية العاملة لديه بالمزيد من المعرفة والخبرات وكذلك إلى تطوير مهاراتها العملية والتطبيقية».

وأضاف خليل المير قائلاً: «مع تعيين الكوادر النسائية في مناصب رئيسية في القطاع المصرفي عالمياً، وفي هذا الوقت المزدهر التي تتمتع به مملكة البحرين، لا يسعنا إلا أن نشيد بالدور المحوري والهام الذي تقوم به هذه الكوادر للارتقاء بمستوى أداء المصرف ككل. لطالما كان المصرف الخليجي التجاري حريصاً على منح فرص متساوية لجميع أعضاء فريق العمل من الجنسين، وهذه الورشة عبارة عن إحدى المبادرات التي تعبر عن دعم الإدارة الكامل للكوادر النسائية وسعيها المستمر لإيجاد الفرص المناسبة التي تعينها على تحقيق طموحاتها وتطلعاتها العملية».

العدد 4827 - الثلثاء 24 نوفمبر 2015م الموافق 11 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً