العدد 4827 - الثلثاء 24 نوفمبر 2015م الموافق 11 صفر 1437هـ

خسرنا بقرارات تحكيمية خاطئة ويجب محاسبة الحكام

إداري المنامة جواهري في تصريح ساخن:

أرجع إداري فريق المنامة الأول لكرة القدم أحمد جواهري خسارة فريقه أمام الحد 2/ 3 أمس (الثلثاء) إلى القرارات التحكيمية الخاطئة من قبل الحكم الدولي جميل جمعة والتي كان لها تأثيراً على نتيجة المباراة.

وقال جواهري الذي بدا عليه الغضب بعد المباراة «قدم فريقنا أداءً جيداً في المباراة ولم نكن نستحق الخسارة لولا الأخطاء التحكيمية التي دفعنا ثمنها بخسارة النقاط لأنها أخطاء مؤثرة على نتيجة المباراة، فالصورة التلفزيونية أثبتت عدم صحة هدف الحد الأول الذي كان فيه حال تسلل واضح، كما حرمنا الحكم من هدف صحيح من رأسية علاء حبيل في الشوط الثاني بداعي وجود خطأ في الوقت الذي تغاضى فيه الحكم عن خطأ مشابه للاعب الحد في اللعبة التي سجل منها الحد الهدف الثالث».

وأكد جواهري أن مثل هذه الأخطاء التحكيمية الفادحة تحبط جهود الفرق، مشيراً إلى ضرورة محاسبة الحكام الذين يرتكبون هذه الأخطاء المؤثرة.

وأشاد جواهري بالمستوى اللافت الذي ظهر به فريق المنامة في مباراة أمس وعكس العمل والجهود التي بذلت من الجهاز الفني بقيادة المدرب إسماعيل كرامي الذي استثمر فترة توقف الدوري لوضع بصماته الفنية مع اللاعبين متمنياً أن تكون مباراة الحد بداية جديدة لتصحيح مسار الفريق في الدوري، وهناك ثقة في قدرة الفريق على تجاوز وضعه وهو يحتاج إلى فوز معنوي.

العدد 4827 - الثلثاء 24 نوفمبر 2015م الموافق 11 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:11 ص

      ؟؟؟

      الله يعينكم يابوعبدالرحمن .. اي محاسبة اللي تتكلم عنها اذا كل مره يخطى الحكم يطلعلك واحد من لجنة الحكام واول جاسم محمود يرده الامعتاد اللاوهو ان الحكم بشر والبشر معرضين للخطاء متناسيا ان منتسبين الاندية من الرئيس الى الجماهير كذلك من البشر .

اقرأ ايضاً