العدد 4827 - الثلثاء 24 نوفمبر 2015م الموافق 11 صفر 1437هـ

مواجهة من العيار الثقيل تجمع النجمة والاتحاد

اليوم انطلاق الجولة الخامسة

ستكون الجولة الخامسة التي تنطلق اليوم بمثابة استمرار لعبة «المقاعد المتحركة» وخصوصا أنها ستشهد مواجهة من العيار الثقيل بين النجمة ومطارده الاتحاد اليوم على ملعب النادي الأهلي عند الساعة 6.00، وهذه المباراة ستكون محط أنظار جميع الفرق وخصوصا المتطلعة والطامحة في المنافسة.

ومن الصعب التكهن بنتيجة هذه المواجهة مع تقارب المستوى الفني بينهما وامتلاكهما لعناصر التفوق من لاعبين ومفاتيح لعب، والتوقعات أن تحفل المباراة بندية وإثارة في ظل معرفة الفريقين ومدربيهما سيدحسن شبر وعلي عاشور بالكثير من أسرار ونقاط القوة والضعف في خطوط الفريقين، وتؤكد المؤشرات أن التحفظ والحذر سيسيطر على مجريات اللعب وخصوصا في بداية المباراة بانتظار ما ستسفر عنه مجريات اللعب على أمل استثمار الأخطاء وبالتالي خطف نقاط المباراة.

فيما يتواجه التضامن مع الاتفاق على ملعب نادي الرفاع في التوقيت ذاته، ويلعب البحرين مع قلالي على ملعب نادي النجمة، وتختتم الجولة غدا بمواجهة الشباب ومدينة عيسى على ملعب نادي الرفاع.

والمؤشرات الأولية للجولة تؤكد إمكانية تغير مقعد الصدارة في حال انتهت مواجهة النجمة والاتحاد بالتعادل ليذهب إلى البحرين الذي سيواجه قلالي في ظل سوء النتائج التي يمر بها الأخير ورغبة الأول في مواصلة حصد النقاط، فيما ستكون مواجهة الشباب ومدينة عيسى صعبة للفريقين ولاسيما مع موقفهما على لائحة الترتيب، إذ يتساويان في الرصيد بـ5 نقاط ورغبتهما بالتأكيد هي تحقيق الفوز والاقتراب أكثر من فرق المقدمة.

ولا يختلف الحال عن مواجهة التضامن والاتفاق، إذ يسعى التضامن لتحقيق فوزه الثاني وإضافة 3 نقاط لرصيده البالغ 5 نقاط من أجل تأكيد جدارته والبقاء قريبا من المقدمة، في حين سيدخل الاتفاق المباراة بقيادة فنية جديدة متمثلة في المدرب عباس عبدالمجيد بعد قرار الإدارة بإقالة المدرب سلمان إبراهيم نتيجة تعثر الفريق في 3 مباريات متتالية.

العدد 4827 - الثلثاء 24 نوفمبر 2015م الموافق 11 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً