العدد 4827 - الثلثاء 24 نوفمبر 2015م الموافق 11 صفر 1437هـ

اليوم مباراتان في انطلاق دوري «ثانية الطائرة»

تنطلق اليوم (الأربعاء) منافسات دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة والذي سيقام هذا الموسم بمشاركة (6) أندية فقط بعدما قررت إدارتا الرفاع الشرقي والبحرين تجميد اللعبة بهذا الموسم.

هذا، وستقام مساء اليوم مباراتين. إذ ستجمع الأولى «المرشح الأول» لنيل اللقب هذا الموسم نادي اتحاد الريف مع نادي التضامن في «ديربي الغربية» عند الساعة السادسة مساءً، على أن تقام الثانية بين الشباب والمعامير عند الساعة السابعة والنصف مساءً. وستحتضن صالة اتحاد الطائرة بمدينة عيسى الرياضية هاتين المواجهتين.

اللقاء الأول بهذه الأمسية، سيسعى من خلاله اتحاد الريف بقيادة مدربه إبراهيم علي إلى تقديم مباراة قوية تؤكد بالفعل أنه المرشح الأوفر حظاً لنيل اللقب وذلك بالنظر إلى الأسماء التي يضمها الفريق والتي تعطيه الأفضلية على حساب بقية المنافسين الذين من دون شك سيحاولون إثبات العكس على أرضية الملعب... إذ في النهاية الفوز بالمباريات يكون في «الميدان» لا على الورق.

في الجهة المقابلة، سيحاول التضامن بقيادة مدربه أحمد هرونة تقديم مردود فني طيب وخصوصاً أنه سيقابل منافس صعب المراس، لكن في مثل هذه المباريات الافتتاحية من الممكن أن يحدث فيها أي شيء وهذا ما يجب أن يؤمن فيه لاعبوا «طائرة التضامن».

في المباراة الثانية، فسيكون فيها التكافؤ حاضراً نظراً للتغيرات التي حصلت عن الفريقين، وإن كانت الأسبقية قد تكون لصالح كتيبة مدرب الشباب حسن عبدالله، إلا أن لاعبي المدرب عبدالله أمان سيحاولون أن يثبتوا بأنهم قادرين على تقديم مستويات فنية جيدة حتى في ظل خروج بعض الأسماء التي كانت تشكل ثقلاً كبيراً في تشكيلته.

العدد 4827 - الثلثاء 24 نوفمبر 2015م الموافق 11 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً