العدد 4827 - الثلثاء 24 نوفمبر 2015م الموافق 11 صفر 1437هـ

وزير "الأشغال" يفتتح ملعب أهالي مدينة عيسى

الرفاع – بلدية المنطقة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتح وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف ملعب أهالي مدينة عيسى لكرة القدم، بحضور النائب محمد الأحمد ومدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف عبدالله، وذلك بالتزامن مع افتتاح أول بطولة لشباب المدينة والتي تقام تحت رعاية النائب الأحمد على مدى أسبوعين ويشارك فيها 16 فريقا من مدينة عيسى.

وبهذه المناسبة، أكد الوزير أن الوزارة تبذل كل ما بوسعها من أجل إنشاء هذه الملاعب التي تهدف لرعاية الشباب ولم شمل المناطق الحيوية في المملكة، لافتاً إلى أن ما شاهده اليوم من حضور جماهيري لهذه الدورة كان محلاً للفخر والاعتزاز.

وأوضح النائب محمد الأحمد أن هذا الملعب انتظره أهالي المدينة منذ مدة، وستكون هذه البطولة انطلاقة تشجيعية لاستغلال الشباب لهذا الملعب أفضل استغلال من أجل تفريغ طاقاتهم في الرياضة، كاشفاً أن هناك مشاريع شبابية قادمة في الطريق من شأنها احتضان هذه الفئة.

وفي السياق ذاته، أكد مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف أن البلدية تبذل كل ما بوسعها لإنشاء هذه المشاريع الهامة على أكمل وجه، موضحا أن البلدية ستسمر في تقديم خدماتها لمثل هذه الملاعب التي تفتخر بإنجازها من أجل شباب الوطن.

من جهتهم، أعرب أهالي مدينة عيسى عن خالص شكرهم وامتنانهم إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، على اهتمامه بفئة الشباب وتوجيهه الكريم لبناء الملاعب الرياضية في المدن والقرى.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:09 ص

      هاد الشوارع و يفتتح ملعب

      إترك عنك الملاعب و روح شوف الشوارع بعد المطر

    • زائر 1 | 7:38 ص

      متي

      ومتي راح يفتح ملعب في قري ستره لو....

اقرأ ايضاً