العدد 4827 - الثلثاء 24 نوفمبر 2015م الموافق 11 صفر 1437هـ

"بلدي الشمالية" يوافق على طلب ترخيص إنشاء محطة للوقود بمنطقة الجنبية

الجنبية- المجلس البلدي الشمالي 

تحديث: 12 مايو 2017

قالت عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية ممثل الدائرة السابعة بدور جعفر بن رجب أن المجلس وافق في جلسته الاعتيادية الخامسة الاثنين الماضي (23 نوفمبر / تشرين الثاني 2015) على طلب الترخيص لإنشاء محطة بترول للسيارات بمنطقة الجنبية بعد أن تمت الموافقة على المشروع من إدارة المرور والهيئة الوطنية للنفظ والغاز بشرط الالتزام بالاشتراطات المذكورة من الجهات المعنية.

وبينت بن رجب أن العقار المراد إنشاء محطة بترول عليه يقع غرب شارع الشيخ عيسى بن سلمان و شمال مقر المجلس البلدي للمنطقة الشمالية و يطل العقار على شارع 27 من الجهة الشرقية، وكون الموقع يعد حيوياً ومهماً في المنطقة فإنشاء مثل هذا المشروع سيكون مناسباً لطبيعة المنطقة والكثافة التي تشهدها من حيث الحركة المرورية والكثافة السكانية.

وأضافت أنه وانطلاقاً من حرص المجلس البلدي على توفير الخدمات للمواطنين والمقيمين، وبناء على اختصاصات المجلس البلدي الواردة في قانون البلديات رقم 35 لسنة 2001، ومن باب التكافل الاجتماعي ومساندة شركات القطاع الخاص لإنماء المجتمع وتطويره، وبناء على التفاهم الذي جرى بين المجلس والمستثمر وببادرة طيبة منه فقد تعهد بالتكفل بدعم المجلس البلدي ومؤسسات المجتمع المدني والأهالي في الدائرة السابعة بالمحافظة الشمالية، إذ سيقوم بدعم مؤسسات المجتمع المدني في الدائرة بمبلغ خمسة آلاف دينار بحريني بشكل سنوي وتوظيف 50% من موظفي المشروع من أبناء المنطقة وبمعرفة عضو الدائرة البلدي

ورحبت بن رجب بالتفاهم الذي وقع مع المستثمر الذي يعكس الحس الوطني العالي الذي أبداه ويعزز من الشراكة المجتمعية التي تسهم في تحقيق التطلعات والأهداف التي ينشدها المجلس البلدي على المستوى الاجتماعي الذي يوثق علاقة المجلس البلدي بالأهالي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 4:34 م

      يفترض لكن .....

      يفترض ان تكن المحطه بالشارع القادم من كوبري الجنبيه باتجاه الشمال بين اشارة الجنبيه اشارة سار امام الكراجات حيث توجد مساحه كبيره فاضيه قبل الجهة المقابله للكراجات الى الجنوب و موقعها لن يؤثر و لن يزيد من الازدحامات و لا السكن. و لكن ان الامر به واسطات و محسوبيات فالامر سيتم دون مراعاة منفعة الناس و لا سلبياته على حركة سير و لا غيره.

    • زائر 7 | 3:05 م

      الموضوع فيه ...

      انا خاطري اعرف اعرف من صاحب المشروع .. لانه هالمشاريع لازم فيها واسطات قويه ... تعبت وانا ابي افتح محل تأجير سيارات .. يقولون لي شوف لك واسطة وادفع لك 40 الف حتى تحصل ..ليش ما يصير بدون واسطه شنو المشكله

    • زائر 5 | 9:09 ص

      المفترض هالشي من زمان

      خطوة جيدة وللامام ..

    • زائر 3 | 8:46 ص

      النمو جيد ولكن يجب التخطيط لتطوير البنية التحتية

      وجود المجمع والآن محطة الوقود أمر جيد لخدمة المنطقة، ولكن ألا تعتقدون أن البنية التحتية للمكان غير مؤهلة لتجميع هذه الخدمات ؟ فإضافة لكون الطريق باتجاهين وذو مسار واحد فقط فإن الجسر القريب منه يعاني من ازدحام شديد وخانق، فكيف إن أضيفت هذه الخدمات والتي أعتقد أنها ستزيد لتحول المنطقة لمكان استثماري جيد.

    • زائر 2 | 8:26 ص

      الموقع

      غرب شارع الشيخ عيسى بن سلمان؟! وين؟

    • زائر 6 زائر 2 | 12:04 م

      يعني صوب الأيام

      تحديداً في بوابة الجنبية ( مدخل الهايوي اللي قبل الأيام )، هذا هو شارع 27، من الجهة الشرقية للشارع يعني تقريباً مقابل المجمع الجديد الميركادو، بس يمكن يكون أقرب للهايوي من المجمع

اقرأ ايضاً