العدد 4828 - الأربعاء 25 نوفمبر 2015م الموافق 12 صفر 1437هـ

الفوز على الرفاع خير هدية لي وتابعت المباراة على سرير المستشفى

مدير فريق البسيتين صقر أكد أن لاعبيه أوفوا بعهدهم:

كانت فرحة مدير فريق البسيتين الأول لكرة القدم محمد صقر بالفوز الثمين على فريق الرفاع فرحتين بالنقاط الثلاث والصدارة والتي تزامنت مع خروجه من المستشفى معافياً بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها قبل عدة أيام وأبعدته عن الفريق في مباراة الرفاع.

وغادر صقر المستشفى العسكري قبل يومين بعدما منَّ الله عليه بالصحة والعافية وحرص على مباشرة مهامه الإدارية مع فريق البسيتين اعتباراً من مساء أمس وسط معنويات عالية بعد الفوز الثمين على الرفاع.

ووصف صقر فوز فريقه على الرفاع بأنها خير هدية قدمها إليه لاعبو الفريق عندما زاروه وعاهدوه قبل المباراة بالفوز وكانوا عند كلمتهم وأوفوا بعهدهم وعند مستوى المسئولية وحققوا الفوز والحمد لله كان لذلك الأثر النفسي الكبير لديه وهو في المستشفى.

وعن متابعته المباراة وهو في المستشفى قال «تابعت المباراة وأنا على سرير المستشفى وشاهدتها عبر التيلفون النقال وبصراحة كنت متفائلاً بتحقيق الفوز نظراً لثقتي ومعرفتي بفريقي ومعنويات اللاعبين وحتى عندما تقدم الرفاع علينا 2/1 كان الأمل موجوداً عندي بقدرة الفريق على قلب النتيجة وهو ما حصل، وأعتقد أن فريقنا تمكن من تحقيق الفوز بالجانبين الفني والنفسي فالروح وعزيمة اللاعبين كانت عاملاً رئيسياً في المباراة والتعامل الفني من المدرب القدير خليفة الزياني كان جيداً خصوصاً في الشوط الثاني».

وعن نظرته إلى الفريق بعد تصدره الترتيب قال صقر «نحن نعمل ونتعامل وفق سياسة خطوة خطوة ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في كل مباراة نخوضها سواء أمام فرق المقدمة أو المتأخرة ولدينا طموحاً مشروعاً في المنافسة وسنسعى لمواصلة مشوارنا بنفس القوة، كما أن تركيزنا منصب على العمل والرد على كل من يقلل من شأن فريق البسيتين يكون داخل أرضية الملعب وهو ما أثبتناه في مبارياتنا الأربع حتى الآن، وفي الوقت نفسه نحن نعرف قدرات فريقنا ولن تخدعنا النتائج أو نضخمها ولكن نسير وفق رؤيتنا وأهدافنا الموضوعة والحديث مازال مبكراً عن المنافسة على اللقب فمشوار الدوري طويل».

العدد 4828 - الأربعاء 25 نوفمبر 2015م الموافق 12 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:24 ص

      الدنيا دوارة

      أذكر يوم كنت العب في الفئات في نادي البحرين محمد صقر يدش للغرفة حق الاعبين ويحمسهم للفوز على البسيتين من زود كره لنادي البسيتين والحين إداري الفريق الأول مالهم

اقرأ ايضاً