العدد 4828 - الأربعاء 25 نوفمبر 2015م الموافق 12 صفر 1437هـ

سلمان بن إبراهيم يصل الهند ويؤكد قدرتها على إنجاح الفعاليات الآسيوية

نيودلهي - المكتب الإعلامي 

25 نوفمبر 2015

وصل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة إلى العاصمة الهندية (نيودلهي) في زيارة رسمية يشهد خلالها حفل توزيع الجوائز السنوية للاتحاد الآسيوي، ويترأس اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد، ويرعى افتتاح مؤتمر الطب الرياضي الذي ينظمه الاتحاد القاري.

وأعرب سلمان بن ابراهيم في تصريح لدى وصوله عن سعادته بزيارة العاصمة الهندية التي ستكون محط اهتمام عشاق الكرة الآسيوية لاحتضانها حفل توزيع الجوائز السنوية للاتحاد القاري والمؤتمر الطبي الكبير معرباً عن ثقته بقدرة الهند على تهيئة البيئة المثالية لتنظيم هذه الفعاليات المتميزة.

وأوضح رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن الهند تعتبر جزءا مهما من كرة القدم الآسيوية لما تمتلكه من إمكانات بشرية هائلة وما تتمتع به من إرادة صلبة لتطوير لعبة كرة القدم في البلاد من خلال تنفيذ العديد من المبادرات النوعية وأبرزها تنظيم دوري المحترفين الذي يستقطب الكثير من نجوم الكرة العالمية وبات له دور فعال في زيادة شعبية اللعبة في الهند.

واعتبر أن حصول الهند على شرف تنظيم نهائيات كأس العالم للناشئين لعام 2017 يعد دلالة واضحة على ثقة الأسرة الدولية بمشروع الاتحاد الهندي للارتقاء بلعبة كرة القدم، مؤكدا حرص الاتحاد الآسيوي على الوقوف إلى جانب الهند في إنجاح التظاهرة الكروية المنتظرة.

العدد 4828 - الأربعاء 25 نوفمبر 2015م الموافق 12 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً