العدد 4828 - الأربعاء 25 نوفمبر 2015م الموافق 12 صفر 1437هـ

100 لاعب يتنافسون على لقب بطولة الملك حمد الدولية للغولف

برعاية ملكية سامية، تنطلق صباح اليوم (الخميس) 26 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري أولى جولات منافسات بطولة الملك حمد الدولية للغولف في نسختها الثامنة، وذلك على ملاعب النادي الملكي للغولف برعاية من شركة «بتلكو» للمرة الثامنة على التوالي، إذ اكتمل وصول اللاعبين المشاركين في البطولة، والذين يقدر عددهم بـ 100 لاعب من كل أنحاء العالم يتنافسون على البطولة الأبرز على جدول الاتحاد البحريني للغولف.

وتحتل بطولة الملك حمد الدولية للغولف موقع متميز وسط الفعاليات الإقليمية في هذه اللعبة، والتي شهدت خلال النسخ السابقة مشاركة دولية واسعة، ومنافسة قوية وخصوصاً بمشاركة أسماء لامعة من محترفي الغولف، ومنهم المحترف البريطاني «أندرو مارشال»، والذي سبق أن حقق لقب البطولة اربع مرات سابقة، بالإضافة إلى المحترف البريطاني ياسين علي صاحب اللقب السادس في البطولة، كما يشارك في البطولة مجموعة من اللاعبين المحترفين من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والأشقاء من المغرب وتونس ومصر ولبنان.

من جانبه، قامت اللجنة المنظمة العليا بعمل كافة الترتيبات الإدارية من جميع الجوانب، إذ حددت اللجنة مكان إقامة المشاركين، والإشراف على كل الخدمات المقدمة لهم من ناحية المواصلات، إضافةً لمتابعة تجهيز مرافق الملعب.

وانتهت اللجنة الفنية من وضع جدول منافسات البطولة، وذلك بتوزيع المشاركين خلال الجولة الأولى إلى مجموعات تضم 3 لاعبين، بالإضافة لشرح القانون المحلي الخاص بملاعب النادي الملكي للغولف، والذي روعي فيه الأحوال الجوية الممطرة التي تشهدها المملكة حالياً.

وصرح رئيس اللجنة الفنية للبطولة راشد مصباح خالد أنه من المتوقع أن تشهد البطولة في نستختها الثامنة منافسة قوية من قبل المشاركين المحترفين، وخصوصاً في ظل المشاركة الواسعة في منافساتها، والتي تبرهن على النجاح المستمر الذي تحظى به البطولة، موضحاً أن الإقبال الكبير على المشاركة من كل أنحاء العالم يعد نجاح مبكراً لهذه البطولة.

وأكد مصباح بأن اللجنة الفنية قد انتهت من إعداد جميع القوانين الفنية التي تتأقلم وجميع الجوانب الجوية والفنية للملعب، وبما يساهم في زيادة وتيرة المنافسة في جولات البطولة، كما تم اعتماد قائمة الحكام الذين سيشرفون على الجانب التحكيمي في البطولة، وذلك بالتنسيق مع النادي الملكي للغولف.

العدد 4828 - الأربعاء 25 نوفمبر 2015م الموافق 12 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً