العدد 4828 - الأربعاء 25 نوفمبر 2015م الموافق 12 صفر 1437هـ

فرسان السباق الافتتاحي لموسم القدرة البحريني يرفعون شعار التحدي

رفع فرسان السباق الافتتاحي للموسم والذي سينطلق صباح يوم السبت بقرية القدرة ك تحت إشراف الاتحاد الملكي والذي يعد الثاني في سباقات الموسم بعد اقامة السباق التأهيلي شعار التحدي ، حيث اكد خالد هلال الخاطري أن الإعداد لبطولة افتتاح الموسم جاء بشكل متميز وسعينا من خلاله الى تجهيز الفرسان والجياد الى خوض معترك السباق معتبرا أن الإسطبل اعتمد إعداد متميز للفرسان والجياد من اجل تحقيق مشاركة متميزة في موسم القدرة الذي انطلق بإقامة السباق التأهيلي والذي قدم فيه الفريق مستوى متميز يبشر بخير في هذا الموسم وأكد أن الاصايل حريص تماماً على التواجد والمشاركة في جميع منافسات وبطولات الموسم للقدرة والفوز بالبطولات، مشيراً إلى أن سباق افتتاح الموسم سيشهد مشاركة قوية من الفريق.

وأضاف أن إسطبله يعطي أهمية كبيرة لجميع سباقات الموسم والسعي بكل طاقته من أجل الفوز بالمراكز الأولى والتأكيد على وجود اسطبل الاصايل في المنافسة في كل السباقات.

من جانبه أكد سلمان عيسى أن فرسان فريقه بدأوا الاستعدادات الجادة لهذا الموسم الذي يتوقع أن يكون موسما مثيرا وحافلا بالندية والاثارة وخصوصا بعد المستويات الكبيرة التي شوهدت في الموسم الماضي من السباقات وأوضح أن فرسان الفريق واصلوا تدريباته اليومية بكل حماس وجدية بعد نهاية الموسم، وكانت المعنويات عالية ومرتفعة والرغبة لدى الجميع من أجل الظهور بالمستوى الفني المأمول وتحقيق النتائج الايجابية التي تؤكد الحضور القوي لاسطبلات الرويعي في منافسات هذا الموسم.

ويرى أن السباق سيكون فرصة مناسبة لجميع الفرق والاسطبلات للكشف عن جاهزية فرسانها وجيادها قبل خوض منافسات الموسم الجديد، مشيرا إلى أن الجهود ستكلل بالنجاح ان شاء الله.

وأعرب الفارس عبدالرحمن السعد عن ارتياحه الكبير من المستويات الفنية الكبيرة التي ظهر عليها جميع فرسان الفريق الملكي خلال الاستعدادات النهائية قبل المشاركة في منافسات الموسم الجديد، وأكد أن هذا مؤشر ايجابي على مواصلة نجوم الفريق الملكي تحقيقهم النتائج المميزة والمراكز الأولى في سباقات الموسم الجديد.

واعرب السعد عن تقديره الى قائد الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمه للفرسان مؤكدا ان هذا الدعم سيكون له الاثر الايجابي على الفريق في منافسات الموسم الجاري.

وأشاد السعد بالجانب التنظيمي لهذا الموسم، والتي تبشر كلها بموسم مثير سيشهد التنافس القوي والحقيقي من قبل الجميع، وأن المشاركة لن تقتصر على فرسان الاسطبلات المحلية فقط، بل ستتعدى ذلك وتصل إلى خارج الحدود من خلال المشاركة القوية من قبل فرسان المملكة.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً