العدد 4828 - الأربعاء 25 نوفمبر 2015م الموافق 12 صفر 1437هـ

تشامبرلين يعود لتشكيلة أرسنال أمام نوريتش

قال مدرب أرسنال ارسين فينغر إن فريقه سيحل ضيفا على نوريتش سيتي، الأحد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم مدعوما بلاعب الوسط اليكس اوكسليد تشامبرلين العائد من الإصابة.

ويبحث أرسنال عن فوزه الأول خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري في الدوري، إذ تعادل 1-1 مع توتنهام هوتسبير وخسر أمام وست بروميتش البيون 2-1 ليتراجع للمركز الرابع بفارق نقطتين عن المتصدر ليستر سيتي.
واستعاد أرسنال توازنه بالفوز 3-صفر على دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا الثلثاء، وسيسعى لمواصلة نتائجه المتميزة خارج ملعبه في الدوري حيث خسر مرتين فقط في سبع مباريات.
وقال فينغر خلال مؤتمر صحافي قبل اللقاء: "جميع اللاعبين جاهزون للمواجهة سواء الذين شاركوا في مباراة الثلثاء أو تشامبرلين الذي سيعود للتشكيلة".
وبرر فينغر الهزيمة أمام وست بروميتش بسوء الحظ، لكنه ساند فريقه للاستفاقة أمام نوريتش صاحب المركز 16.
وأضاف "في الحقيقة النتيجة كانت سيئة وأعتقد أن الحظ عاندنا بشكل كبير لنخسر هذا اللقاء لكننا أظهرنا صحوة سريعة مساء الثلاثاء (أمام دينامو)".
لكن فينغر سيدفع على الأرجح بمهاجمه اليكسيس سانشيز على رغم عودة تشامبرلين واستعادة ارون رامزي للياقته.
وقال فينغر: "سأقيم حالة سانشيز في وقت لاحق، ليست أفضل لحظة لإراحته".
وعلى رغم قرب تعافي ثيو والكوت من إصابة في ربلة الساق أبعدته عن اللعب منذ 27 أكتوبر/تشرين الأول، إلا أن فينغر أشار إلى أنه قد لا يشارك أمام نوريتش.
وكشف فينغر عن أنباء سارة بشأن حالة لاعب الوسط فرانسيس كوكلين الذي أصيب في أربطة الركبة أمام وست بروميتش، إذ أكد المدرب أنه قد لا يحتاج لتدخل جراحي.
وفي ظل إصابات ميكل ارتيتا وجاك ويلشير وتوماس روزيتسكي وداني ويلبيك، قال فينجر إنه قد يسعى لتدعيم الفريق في يناير/كانون الثاني المقبل لكن إذا وجد خيارات مناسبة.
وتابع: "نركز فقط على اللاعبين أصحاب الموهبة الكبيرة، اشتريت (باتريك) فييرا مقابل 2.5 مليون جنيه إسترليني وكان صفقة من طراز رفيع".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً