العدد 4829 - الخميس 26 نوفمبر 2015م الموافق 13 صفر 1437هـ

طفلة تقضي حرقاً داخل فرن على يد أشقائها

قضت طفلة تبلغ 19 شهراً إثر حرقها حية داخل فرن منزل عائلتها في مدينة هيوستن بولاية تكساس جنوب الولايات المتحدة، بعدما تركها والداها وحيدة مع أشقائها.

وأوضح شقيقاها التوأمان البالغان ثلاث سنوات لعناصر الخدمات الاجتماعية أن أحدهما وضع الطفلة جاي زيرا تومسون داخل الفرن في حين عمد الآخر إلى «تسخينه» وفق وثائق قضائية نشرت مضمونها قناة «ايه بي سي - 13» التلفزيونية. كما أن طفلاً آخر في سن الخامسة كان موجوداً في المنزل عند وقوع الحادثة.

وأبلغت والدة الطفلة راكوال تومسون (25 عاماً) الشرطة، وفق وسائل الإعلام، بأنها خرجت مع شريكها لشراء شطيرة بيتزا وابتياع أدوية من الصيدلية في الوقت الذي كانت ابنتها تتعرض للحرق حية في 16 نوفمبر/ تشرين الثاني.

ولم يطلب الثنائي من جدة الاطفال التي تعيش في المبنى نفسه مراقبتهم. وعند عودتهما الى المنزل اشتما رائحة حريق ووجدا ثلاثة أطفال يجهشون في البكاء ويدلونهما إلى المطبخ. وتواجه الأم أربعة اتهامات بتعريض حياة طفل للخطر.

العدد 4829 - الخميس 26 نوفمبر 2015م الموافق 13 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:49 م

      يالله

      يالله واني اقرأ ومااعرف الجاهلة احس قلبي يتقطع عليها..شنو من قلب على الام والابو شلون يخلون جهال في هالعمر بروحهم ! الله ياخذهم شهالبرود حرااام وش ذنبها هالجاهلة تتعذب وتموت بهالطريقة البشعة حسبي الله ونعم الوكيل..ناس تتمنى ظفر جاهل وناس ترفس النعمة

اقرأ ايضاً