العدد 4829 - الخميس 26 نوفمبر 2015م الموافق 13 صفر 1437هـ

مدينة حمد بصعوبة ينتصر على المرخ بدورة التعارف

قدم فريقا مدينة حمد والمرخ مباراة جميلة حافلة بالأهداف وانتهت للأول بأربعة أهداف مقابل 3 ضمن المجموعة الرابعة لدورة التعارف لكرة القدم على كأس وزير شئون الشباب والرياضة.

وسجل لمدينة حمد قائده عمار ياسر (38 و45 و55) وخالد علي (23)، وسجل للمرخ السيدباسل عبدالله (34 و41 و72)، وبذلك حصد مدينة حمد أول 3 نقاط وبقي الخاسر بدون نقاط.

وشهد الشوط الأول تكافؤاً بين الفريقين في بدايته مع أفضلية نسبية للمرخ من حيث الخطورة في أول 10 دقائق، لكن لاعبي مدينة حمد كانوا الأخطر فيما بعد وأضاعوا فرصتين سانحتين للتسجيل من انفراد مع الحارس محمود جمعة.

وترجم مدينة حمد سيطرته بهدف التقدم بعد 23 دقيقة عن طريق خالد علي، وحرّك الهدف لاعبي المرخ وخصوصاً المهاجمين حسن عباس وسعيد ميرزا، بالإضافة إلى صانع الألعاب المتميز السيدجعفر تقي، وحصل الأول على ركلة جزاء إثر تعرضه لعرقلة من حارس مدينة حمد صالح سامي تقدم لتنفيذها السيدباسل عبدالله وسجل منها التعادل، لكن قائد مدينة حمد عمار ياسر سجل الهدف الثاني من ركلة ثابتة بطريقة جميلة قبل دقيقتين من نهاية الشوط.

استمرت الإثارة في الشوط الثاني من الجانبين واستمرت غزارة الأهداف، وتميز فريق مدينة حمد باللعب الجماعي وعدم تعطيل الكرة، وخصوصاً في منتصف الملعب من خلال قائده عمار ياسر وخالد ياسر، وبرز في مركز الجناح الأيمن خالد علي قبل استبداله، وعابه ارتكاب الأخطاء في إبعاد الكرات أمام المرمى بعض الأوقات.

في المقابل، تميز من المرخ الظهير الأيسر السيدباسل تقي في مساندة خطي الوسط والهجوم، وواصل صانع الألعاب السيدجعفر تقي تألقه في قطع الكرات وتمريرها، وفي الهجوم برز البديلان السيدهاشم محمد والسيدهاشم علي.

الزلاق يحصد فوزه الثاني

واقتنص الزلاق نقاط القرّية بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء صعب وقوي وسريع من الفريقين، وسجل للفائز علي النوبي (32)، عطية محمد (49) وعلي أحمد (68)، وسجل للقرّية عباس فاضل (16 و78)، ورفع الزلاق رصيده إلى 6 نقاط، وبقي الخاسر بدون رصيد ضمن المجموعة الثالثة.

لم يقدم الزلاق مستواه المعروف في أول نصف ساعة، وخصوصاً في منتصف الملعب المعروف بتميزه، ولم يظهر فارس محمد وطارق أحمد بمستواهما في مركز صانع الألعاب، وعمد لاعبو القرية إلى الضغط على حامل الكرة لتقليل خطورة لاعبي الزلاق واستغلوا سرعة مهاجمهم علي أحمد.

وبعد أقل من نصف ساعة بقليل استعاد الزلاق مستواه ونشط في الوسط والهجوم، ولم يفقد الأمل ولم يتراجع مستواه رغم التأخر بهدف.

الشوط الثاني كان مثيراً وسريعاً من الفريقين بدأه قائد الزلاق عطية محمد بالهدف الثاني بعد 9 دقائق، وتواصلت الإثارة في منتصف الشوط باحتساب الحكم ركلة جزاء وطرد المدافع علي عبدالله لعرقلته مهاجم القرية علي أحمد نفذها عباس فاضل ارتطمت في القائم الأيمن وضاعت فرصة التعادل، ونجح بديل الزلاق حمد عيسى في توسيع الفارق ليتقدم الزلاق بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وبعد ضغط متواصل سجل القرية هدفه الثاني عن طريق عباس فاضل قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي وطرد الحكم لاعب القرية عباس فاضل لسوء السلوك ولاعب الزلاق أحمد محمد قبل النهاية بقليل، وعلى رغم ذلك سادت الروح الرياضية بعد صافرة الحكم.

العدد 4829 - الخميس 26 نوفمبر 2015م الموافق 13 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً