العدد 4830 - الجمعة 27 نوفمبر 2015م الموافق 14 صفر 1437هـ

الاتفاق يلتقي التضامن في ثاني جولات «تنشيطية اليد»

فيما يلتقي النجمة بالبحرين أيضاً

تتواصل منافسات الدورة التنشيطية للعبة كرة اليد للفرق الأولى اليوم (السبت) بافتتاح الجولة الثانية من الدور التمهيدي، إذ يلتقي البحرين بالنجمة في الساعة الخامسة والنصف مساء، فيما يلتقي التضامن بالاتفاق في تمام الساعة السابعة مساء، وذلك على صالة إتحاد اليد بأم الحصم.

وفيما يبحث النجمة عن إضافة 3 نقاط جديدة وهو يبدأ مبارياته من الأضعف نحو الأقوى بعد الفوز على التضامن في الجولة الماضية فإن الإتفاق المكتمل الصفوف يبحث عن تعديل وضعيته في المنافسة في هذه المجموعة الصعبة بعد الخسارة أمام توبلي، ويدرك تماما بأن خسارة جديدة اليوم ستضعف حظوظه في التأهل للدور نصف النهائي كثيرا.

ولحساب المجموعة الأولى أيضا، تتبقى مباراة واحدة ستجمع الأهلي بتوبلي يوم بعد غد (الاثنين) في آخر مباريات الجولة، أما بقية المباريات فستجمع الدير بأم الحصم والشباب بسماهيج وباربار بمنتخبنا الوطني للشباب، وذلك لحساب المجموعة الثانية التي يغيب عنها في هذه الجولة الاتحاد بحكم ترتيب الجدول.

وكانت مباريات الجولة الأولى قد انتهت على النحو التالي: فوز الأهلي على البحرين بنتيجة 45-28، تعادل الدير مع منتخب الشباب بنتيجة 26-2، تفوق النجمة على التضامن بنتيجة 28-22، تجاوز الشباب الاتحاد بنتيجة 43-24، انتصار توبلي على الاتفاق بنتيجة 33-29، تغلب سماهيج على أم الحصم بنتيجة 28-26.

العدد 4830 - الجمعة 27 نوفمبر 2015م الموافق 14 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً