العدد 4830 - الجمعة 27 نوفمبر 2015م الموافق 14 صفر 1437هـ

اليوم مباراتان في افتتاح ثاني جولات «أولى الطائرة»

تنطلق اليوم عند الساعة السادسة مساءً منافسات الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة، وذلك بإقامة مباراة النادي الأهلي مع منافسه النبيه صالح، على أن يتبعها مباراة «مهمة» بين ناديي بني جمرة والبسيتين. إذ ستحتضن صالة اتحاد الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

في اللقاء الأول، سيكون الأهلي أمام فرصة مثالية لتحقيق فوزه الثاني على التوالي، وخصوصاً أنه سيواجه النبيه صالح الذي لم يظهر بالأداء المقنع في المواجهة الأولى أمام داركليب.

الأهلي الذي سيفتقد خدمات «الأخوين عنان»، سيحاول رفع نسق الأداء حتى لا يقع في المحظور، في حين أن لاعبي المدرب فؤاد عبدالواحد سيكونون مطالبين بأن يقدموا أداءً قوياً يؤكد أنهم عاقدين العزم على تحسين مستواهم الفني.

أما في المباراة الثانية، فينتظر أن تكون أكثر «تنافسية» بين الفريقين لأن البسيتين وبني جمرة سيبحثان عن تحقيق الفوز الأول لهما في الدوري والابتعاد عن القاع.

بني جمرة الذي قدم مردوداً فنياً طيباً أمام حامل اللقب، سيحاول أن يبذل جهداً مضاعفاً يعطيه إمكانية تكرار الفوز الذي حققه على منافسه في بطولة كأس الاتحاد «التنشيطية» وبثلاثية نظيفة.

أما البسيتين فلن يجد بداً غير أن يؤدي بأقوى مستوى لديه حتى ينجح في تحقيق النتيجة المأمولة وهي الفوز، إذ هناك «أنباء» بأن المعد حسين الحايكي سيكون ضمن صفوف الفريق بهذه المباراة، وكل هذا بهدف تقوية حظوظ الفريق بتحقيق الفوز.

العدد 4830 - الجمعة 27 نوفمبر 2015م الموافق 14 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً