العدد 4830 - الجمعة 27 نوفمبر 2015م الموافق 14 صفر 1437هـ

"الشباب والرياضة" تبحث مع النويدرات احتياجاته وخططه

في إطار سياسة التواصل مع الأندية الوطنية اجتمع القائم بأعمال مدير إدارة شئون الأندية محمد بوعلي مع نائب رئيس نادي النويدرات جعفر خاتم و الأمين المالي للنادي محمد مرهون وذلك بحضور رئيس قسم الإشراف على الأندية فراس الحلواجي.

وخلال اللقاء تم مناقشة آخر تطورات إنشاء الصالة الرياضية وخطط النادي الرامية الى استغلالها بصورة متميزة للارتقاء بعمل النادي وتطوير فرقه الرياضية كما تم الاطلاع على أنشطة وخطط النادي، وأهم احتياجاته بالإضافة الى التقرير المالي، والبرامج والمشاريع المستقبلية.

وقد أشاد بوعلي بالدور البارز الذي يقوم به مجلس إدارة نادي النويدرات وعمله بصورة متناسقة وبروح الفريق الواحد من أجل تعزيز مسيرة النادي في المرحلة المقبلة والعمل على وضع الخطط والبرامج الرامية إلى الارتقاء بالحركة الشبابية والرياضية مؤكدا دعم وزارة شئون الشباب والرياضة برئاسة الوزير هشام بن محمد الجودر لنادي النويدرات والذي يعد من الأندية الوطنية التي طبعت بصمات واضحة في تاريخ الشباب والرياضة في المملكة.

وأثنى بوعلي على جهود النادي في استقطاب الشباب والمساهمة في تنمية ميولهم واهتماماتهم المختلفة في إثراء مسيرة الحركة الشبابية والرياضية في المملكة من خلال رعاية الأنشطة الرياضية والشبابية وتخريج العديد من اللاعبين المتميزين اللذين مثلوا المنتخبات الوطنية خير تمثيل في مختلف المحافل.

ومن جانبه أشاد نائب رئيس نادي النويدرات جعفر خاتم بدعم وزارة شئون الشباب والرياضة وعلى رأسها هشام بن محمد الجودر المتواصل لمسيرة الأندية الوطنية بشكل عام ونادي النويدرات بصورة خاصة مؤكدا أن ذلك الدعم يحفز إدارة النادي على المساهمة بوضع الخطط الرامية لتطوير فرق النادي بما يمنحها فرصة الظهور الطيب في مختلف المسابقات الرياضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً