العدد 4830 - الجمعة 27 نوفمبر 2015م الموافق 14 صفر 1437هـ

"المنشآت والمشاريع" تطلع على المستجدات بنادي الدير

اكد مدير إدارة المنشآت والمشاريع خالد سليم الحاج أن الاعمال الانشائية في المبنى الإداري وصالة نادي الدير في مرحلها الأخيرة تمهيدا لتسليم المشروع وذلك وفقا للجدول الزمني الذي تم الاتفاق عليه مع الشركة المنفذة للمشروع مشيرا الى أن وزارة شئون الشباب والرياضة قامت بتجهيز المبنى والصالة الرياضية بالصورة المتميزة ووفق أحدث المعدات تمهيدا للإعلان الرسمي عن افتتاحه.

جاء ذلك خلال استقبال مدير إدارة المنشآت والمشاريع رئيس نادي الدير حسن الديري حيث تم خلال اللقاء مناقشة كافة المستجدات في المشروع الإداري والصالة الرياضية والسبل الكفيلة باستخدامها بصورة متميزة.

وأشار الحاج الى أن تطوير البنية التحتية الرياضية والشبابية تحظى بمتابعة مستمرة من قبل وزير شئون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر كما انها تحتل أولوية ضمن استراتيجية الوزارة مشيرا الى تنفيذ العديد من المشروعات الهامة في الأندية الوطنية والتي كانت لها انعكاسات إيجابية على تنفيذ مجالس إدارات الأندية لخططها وبرامجها الإدارية والفنية.

وبين الحاج أن الاعمال التي تقام في المشروع تسير وفق ما هو متفق علية مع المقاول المنفذ للمشروع مشيرا الى أن إدارة المنشآت والمشاريع كانت حريصة على متابعة كافة الخطوات التي يقوم بها المقاول وذلك لضمان جودة العمل في المنشأة وتنفيذها بالصورة المطلوبة والانتهاء منها في الوقت المحدد له.

ومن جانبه أعرب الديري عن تقديره وشكره الى وزارة شئون الشباب والرياضة برئاسة هشام بن محمد الجودر على دعم مسيرة النادي والحرص على تنفيذ المنشآت الإدارية والرياضية في النادي الامر الذي يسهم في تنفيذ النادي لخططه وبرامجه الرامية الى الارتقاء بمسيره في احتضان شباب المملكة وتطوير الحركة الرياضية.

يذكر أن مشروع المبنى الاداري لنادي الدير يحتوي على طابقين الأول على صالة رياضية مع غرفة العاب وغرفة تبديل ملابس للاعبين والثاني صالة رياضية وغرفة العاب بالإضافة الى المرافق الصحية بتكلفة 251 ألف دينار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً