العدد 4830 - الجمعة 27 نوفمبر 2015م الموافق 14 صفر 1437هـ

"مطار البحرين" تعلن فتح مواقف إضافية

دعت المسافرين في فترة الإجازات إلى التواجد قبل 3 ساعات

المنامة - شركة مطار البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أصدرت شركة مطار البحرين، المسئولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، تنويهاً نصحت فيه المسافرين خلال موسم الإجازات في الفترة ما بين نهاية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2015 وبداية شهر يناير/ كانون الثاني 2016 بالتواجد قبل ثلاث ساعات من موعد إقلاع رحلاتهم، كما تحث المسافرين الكرام على الاستفادة من مواقف السيارات المخصصة للفترات الطويلة الجديدة والتي صممت لاستيعاب الزيادة في عدد المسافرين خلال موسم الذروة.

فبالإضافة إلى مواقف السيارات في المناطق "B" و "D" و "E" و "F" المخصصة للفترات الطويلة افتتحت الشركة أخيراً مواقف سيارات جديدة في المنطقة المحاذية لشارع قلالي لزيادة الطاقة الاستيعابية لمطار البحرين الدولي بمقدار 1400 موقفًاً للسيارات ولمواكبة الزيادة الكبيرة لأعداد المسافرين وحركتهم خلال موسم الإجازات لهذه السنة.

وتقع مواقف السيارات الجديدة شمال مدرج الطائرات ضمن حدود أراضي المطار، كما سيتم توفير خدمة حافلات التوصيل المجاني منها إلى مبنى المسافرين كل 15-20 دقيقة وسيتم وضع لوحات إرشادية بالإضافة إلى الموظفين الذي سيتواجدون على الموقع لتوجيه المسافرين إلى موقع مواقف السيارات الجديدة.

يأتي هذا الإعلان على خلفية إغلاق مواقف السيارات المخصصة لفترات طويلة في المنطقة "C" إعدادًا لبدء عمليات البناء على مبنى المسافرين الجديد في مطار البحرين الدولي. ونتيجة لذلك من المتوقع أن تكون مواقف السيارات شديدة الازدحام خلال موسم الإجازات، لذلك من أجل الحصول على موقف مناسب للسيارات ينصح المسافرين بالوصول مبكراً .

وننصح المسافرين أثناء الإجازة أيضاً بالاستفادة من خط المطار السريع الذي تم تدشينه أخيراً كجزء من شبكة النقل الجماعي الجديدة في مملكة البحرين. وتصل خدمة حافلات النقل العام مطار البحرين الدولي بالمحطات الرئيسية للنقل الجماعي الواقعة في كلٍ من المنامة ومدينة عيسى والمحرق وتمتاز حافلاتها بجهوزيتها الكاملة بكافة المرافق والمواصفات التي تضمن راحة المسافرين وتلبي جميع احتياجاتهم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:00 ص

      حرمتوتا من الحديقة!

      احنا شمستفيدين من هالباركات! مسوينها للاجانب مو للمواطنين واحنا خسرنا الحديقة اللي شلتوها في ظلام دامس وضميتوها للمطار ولا سمعنا حس نائب ولا عضو بلدي

اقرأ ايضاً