العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ

«مجموعة العمران» تضخ 50 مليون درهم لتحسين الإنتاجية في «مصنع مرطبات الاتحاد»

الوسط - المحرر الاقتصادي 

28 نوفمبر 2015

ذكرت «مجموعة شركات محمد عبدالله العمران» المتخصصة في مجالات صناعة الأغذية والمشروبات والزراعة والتصنيع والنقل في الإمارات، أنها تعتزم تخصيص مبلغ 50 مليون درهم إماراتي؛ لتنفيذ سلسلة من الأعمال التحسينية في «مصنع مرطبات الاتحاد»، والمتمثّلة في إضافة خطوط إنتاج جديدة وإدخال التقنيات الحديثة إلى الخطوط القائمة، وذلك في خطوة تهدف من خلالها المجموعة إلى تحسين مستوى الطاقة الإنتاجية للمصنع، والارتقاء بجودة المنتجات المصنّعة وخاصةً منتجات العلامة التجارية «مازا» للعصائر.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب استحواذ «مجموعة شركات محمد عبدالله العمران» في مطلع العام الجاري على «مصنع مرطبات الاتحاد» الذي يعد واحداً من أبرز المصانع المتخصّصة في تصنيع وتوزيع المشروبات كالعصائر والمشروبات الغازية ومياه الشرب، المنضوية تحت مظلة علامات تجارية بارزة مثل «مازا» و»أكوا كيو» و»رويال كراون كولا» و»كول آب» و»فروست» وغيرها من العلامات التجارية العالمية المتخصّصة في صناعة المشروبات. وعلاوةً على ذلك، يوفّر «مصنع مرطبات الاتحاد» بنية تحتية لوجستية قوية تتضمّن شبكة واسعة من مراكز التوزيع والمخازن المبرّدة والمستودعات، بما يعزّز قدرته على تلبية كافة احتياجات ومتطلّبات الأسواق المحلية والعالمية.

وقال رئيس مجلس إدارة «مجموعة شركة محمد عبدالله العمران» محمد العمران: «عكفت المجموعة في بداية العام الجاري على استكمال عملية الاستحواذ على نسبة 50 في المئة من أسهم الشركاء في «مصنع مرطبات الاتحاد». ونتطلّع حالياً لضخ مبلغ 50 مليون درهم إماراتي إضافية في المشروع، في إطار خطّتنا الإستراتيجية الطموحة الرامية الى تحسين الكفاءة الإنتاجية والتشغيلية للمصنع من حيث الجودة والكمية، بما يدعم مساعينا الرامية إلى دفع عجلة نمو العلامة التجارية «مازا» وتعزيز مكانتها التنافسية في السوق المحلية».

العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً