العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ

مدرسة النور العالمية تحتفل بنتائجها المتميزة من كامبريدج

تحت رعاية كريمة من سعادة الدكتور عبدالغني صالح الشويخ الوكيل المساعد للتعليم الخاص والمستمر وحضوره الشخصي احتفلت مـدرسة الـنـور الـعـالـميـة مـساء يوم الأحد الموافق 15 نوفمبر 2015 في مركز الخليج لـلمـؤتمرات بـفـنـدق الخلـيـج بـتـخريـج دفعـة جـديـدة مـن طلابهـا بعـد نجاحهم بـتـفـوق وامـتـيـاز فـي امـتحـانات (A- Level, AS, IGCSE).

احتفل طلاب المدرسة وأولياء الأمور والمسئولون - بكل الفخر والتقدير- بالنتائج الممتازة التي حققها الطلاب في امتحانات كامبردج يونيو/ حزيران 2015.

وقد أعرب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ علي حسن عن سعادته الغامرة بهذه النتائج الممتازة التي حققها الطلبة، كما أثنى على كل من الهيئة الإدارية والتعليمية وأثنى كذلك على الطلبة وعلى أدائهم المتميز ونتائجهم المبهرة وخص بالشكر والثناء المعلمين والمعلمات لدورهم الكبير في النجاح الأكاديمي المحقق، كما أعرب عن أمله في المزيد من الإنجازات في السنوات المقبلة.

كما أبدى مدير المدرسة الأستاذ راشد مندي سعادته الكبيرة بتفوق الطلاب وتمنى لهم مستقبلاً باهراً وحياة مهنية ناجحة، وشكر الهيئة الإدارية والتعليمية لما لهم من دور كبير في هذا الإنجاز الرائع والنجاح الباهر.

وقد رحب الأستاذ أمين حليوة مدير المدرسة المساعد براعي الحفل كما رحب بجميع الضيوف وأولياء الأمور.

وبوجه عام، لقد تسلم 353 طالباً وطالبة شهادات تخرجهم، منهم 148 طالباً حازوا على شهادة IGCSE و103 حازوا على شهادة AS و102 حازوا على شهادة A Level.

ومن الجدير بالذكر أن النتائج التي حققها الطلبة كانت علامة مميزة تعبر بصدق عن المستوى التحصيلي والدراسي المتميز والرائع الذي وصل إليه طلبة المدرسة.

ونيابة عن كل الطلبـة الحاضرين طلبة (A LEVELS,AS ,IGCSE) ألقى كـل من الطالب طارق نبيل بسطاوي والطالبة فاطمة مسعود البستكي كلمة شكر وامتنان أعربا فيها عن سعادتهما بالنجاح والإنجازات التي حققها الطلبة، كما أعربا عن شكرهما لدور المدرسة والهيئة الإدارية والتعليمية وأولياء الأمور الذين حفزوا الطلبة لبلوغ هذا المستوى.

وجاءت كلمة الدكتور محمد مشهود في نهاية الحفل وقال فيها «إن الإدارة تتطلع إلى آفاق أفضل ومستويات أعلى» كما أعرب عن فخره واعتزازه بخريجي مدرسة النور العالمية الذين يدرسون في جامعات مختلفة في أنحاء العالم.

وقد كان الحفل تتويجاً ومكافأة للجهود المبذولة والأداء المتميز الرائع في مدرسة النور العالمية خلال العام الدراسي 2014-2015. فمن جد وجد ومن زرع حصد ومن سار على الدرب وصل.

العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً