العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ

المتصدران يسعيان لمواصلة الانطلاقة ويخشيان مفاجأة سترة والمالكية

اليوم في ختام الجولة الخامسة بـ «دورينا»

يسعى فريقي الصدارة الحد والبسيتين إلى مواصلة انتصاراتهما والمحافظة على موقعهما في المقدمة عندما يلتقي الحد «10 نقاط» مع سترة «4 نقاط» عند السادسة مساء، فيما تعقبها مباشرة مباراة شريكه البسيتين «10 نقاط» مع المالكية الخامس «5 نقاط» وذلك على استاد مدينة خليفة الرياضية في ختام مباريات الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

في المباراة الأولى يدخل الفريق الحداوي متحفزاً لمواصلة انتصاراته في الجولات الثلاث الماضية والتي جعلته متربعاً على القمة وهو يدرك أن أية عثرة ستسمح لمنافسيه باللحاق به، وعلى رغم فارق الإمكانات والقدرات الفنية بينه وسترة إلا أن الحذر مطلوب وخصوصاً أن الفريق عانى في مباراته السابقة أمام المنامة الأخير وخطف فيها الفوز في الدقيقة الأخيرة 2/3، ومدربه الوطني سيعتمد على أغلب عناصر تشكيلته الأساسية غداً نجمه الدولي عبدالوهاب المالود الموقوف لمدة شهر واحد ولكن الفريق لديه الخيارات الهجومية. وخصوصاً مع تألق مهاجمه هداف الدوري محمد الرميحي والمحترفين.

أما فريق سترة فيدخل برصيد «4 نقاط» وظهر بصورة متفاوتة المستوى والنتائج في مبارياته الأربع وهو يبحث اليوم عن تحقيق مفاجأة حتى لو بالتعادل وهو الأمر الذي سيخطط إليه مدربه خالد الحربان.

وينطبق الوضع نفسه على المباراة الثانية، إذ يسعى البسيتين إلى مواصلة انطلاقته القوية والبقاء في أجواء الصدارة والتي جاءت نتاج استعداداته الجيدة للدوري وهو ما أظهره في مباراته الماضية التي انتزع فيها فوزاً مثيراً على الرفاع 3/2، ونجح مدربه القدير خليفة الزياني في التعامل مع عناصر فريقه الممزوجة بين خبرة وحيوية شبابه وأبرزهم هشام منصور ومجتبى غلوم وعبدالرحمن مبارك «حماني» وأحمد عبدالله والملكاوي أحمد يوسف الذي سيلعب ضد فريقه اليوم.

ولن تكون المباراة سهلة أمام البسيتين لأن المالكية ظهر بصورة جيدة وندّاً عنيداً في مبارياته الأربع فخسر مباراته الأولى أمام المحرق ثم حقق فوزاً لافتاً على المنامة برباعية وتعادل مع سترة والأهلي، وتلك النتائج من شأنها منح لاعبيه ثقة ودافعاً في لقاء اليوم واعتماده على حماس وجماعية لاعبيه أمثال المهاجمين علي سيدعيسى «علاوي» والهداف المتألق عيسى البري ورضا سيدعيسى ودينامو الفريق عمار حسن بجانب محترفيه.

العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:52 ص

      وين جعفر طوق

      كل الأندية نفس المستوى فلا يوجد فريق أفضل من الاخر.لاعبين هواة ولا يملكوا مستوى ثابت فريق يفوز بالأربعاء وفي مبارة أخرى ينهزم بالأربعة.دلالة واضحة على أن الاعب البحريني يلعب على البركة.المالود لاعب جيد ولو كان في أوروبا كان ممتاز.بس قدره انه طالب جامعي ومستواه الفني في الملعب يحدده تحصيله الدراسي.كيف ينتج؟

    • زائر 1 | 1:46 ص

      فارس الغربيه

      كل التوفيق لكم
      واثبتو حق المحلل محمد سلمان محلل قناة البحرين الرياضيه انكم مو لقمه زائغه له ولغيره

اقرأ ايضاً