العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ

الصددي يشارك في بطولة مروان بن راشد المعلا للسولو ريس

الجولة الثانية تتزامن مع احتفالات الإمارات بيومها الوطني

يستعد المتسابق البحريني المخضرم حسن الصددي لخوض منافسات الجولة الثانية من بطولة الشيخ مروان بن راشد المعلا للسولو ريس والتي ستقام في 14 من شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل والذي يتزامن مع اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة تحت شعار «جولة روح الاتحاد».

ومن المقرر أن يتضمن السباق 3 مراحل، المرحلتنا الأولى والثانية تنطلقان من الساعة الثامنة صباحاً وتستمر حتى 12.00 ظهراً، فترة الصيانة 3 ساعات يختللها وقت صلاة الجمعة ثم الانطلاق للمرحلة الثالثة الساعة الثالثة عصراً.

وكان الصددي قد شارك في 20 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري الجولة الأولى من البطولة في نسختها الرابعة، وقد تمكن الصددي من تحقيق المركز الرابع ضمن مشاركة 25 متسابقاً.

وجاءت عودة الصددي لسباقات الراليات والجلوس خلف المقود بعد توقف دام لأكثر من 9 سنوات، إذ تأتي هذه المشاركة في بطولة الشيخ مروان بن راشد المعلا بدعوة من قبل اللجنة المنظمة للبطولة.

وأكد المخضرم الصددي أنه سعيد بهذه المشاركة بعد الانقطاع الطويل لعدم وجود سباقات الرالي في البحرين وعدم وجود الدعم والرعاية لها، وتحقيقه المركز الرابع أمر جيد وقد أعادت له تلك المشاركة 50 في المئة من لياقته الذهنية والبدنية، مشيراً أنه سيسعى لتحقيق نتائج متقدمة أكثر وسيسعى للمنافسة على المراكز الثلاث الأولى في ما تبقى من عمر هذه البطولة، موجهاً شكره وامتنانه العميقين لرئيس نادي الإمارات موتربلكس راعي البطولة الشيخ راشد بن مروان المعلا على هذه الدعوة في بطولة السولو ريس ودعمه المستمر واللامحدود لرياضة السيارات.

وفي لفتة رياضية جميلة من المتسابق المخضرم حسن الصددي فقد قام بإسعاف المتسابق الإماراتي عاطف الزرعوني الذي تعرض لحادث وقام بنقله بسيارته داخل المرحلة الثالثة من السباق حتى نهاية المرحلة من أجل ايصالة لسيارة الإسعاف والفريق الطبي الأمر الذي ساهم في تأخر الصددي في السباق إلا أنه أصر على تقديم المعونة له، وحرصت اللجنة المنظمة على تكريمه خلال حفل ختام الجولة الأولى من البطولة على هذا الموقف الشجاع.

العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً