العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ

“جاكوار XE “.. ابتكار ينبض بالرفاهية

في انطلاقتها، كأنها تختال بكبرياء ودلال وهي تزهو بفخامتها وعلامات الرفاهية في كل أجزائها.. وكم كانت تجربة “بيللا” مميزة ومذهلة مع سيارة “جاكوار XE “ التي صُممت لتجعل السائق في أعلى أولويات اهتماماتها لتعيد صياغة مفهوم سيارات الصالون الرياضية في ابتكار ينبض بالرفاهية.

ذوق المرأة العصرية

للوهلة الأولى، تستطيع اكتشاف أن “جاكوار XE “.. تجسد بالفعل رؤية مؤسسة الشركة ويليام ليونز الذي اشتهرت مقولته :”السيارات هي أكثر شيء نابض بالحياة يمكن أن نبتكره على الإطلاق”، ومن واقع التجربة، تنقلك السيارة إلى أجواء السيارات الفارهة الجميلة بلونها الأحمر الذي يأخذ الألباب، فتقترب كثيرًا إلى ذوق المرأة العصرية والفتاة الشابة كجزء من شخصية تنشد التميز والتفرد.

بحفاوة، يستقبلك الطاقم التسويقي في معرض شركة السيارات الأوروبية لتعيش في لحظات ضيافة وخدمة تعكس الاهتمام بالزبائن، ويقدمون بكل تعاون وترحاب، معلومات عن السيارة الجديدة التي استكملت بها جاكوار XE تشكيلة سيارات الصالون من جاكوار، وتحتل المرتبة التالية بعد الطرازين XF وXJ بمظهر جذاب معزز بأفضل معايير الكفاءة والجودة.

زخارف راقية وترفيه مدهش

لقد تم تصميم كل سيارة ضمن عائلة XE لتقدم مستويات لا تضاهى من استجابة التوجيه، وتجربة الركوب المريحة، والتحسينات، والأداء، وتتكامل هذه الميزات مع المظهر الانسيابي لمقصورة الركاب الفسيحة، والمواد الفاخرة المستخدمة، ودقة التفاصيل، وبينما توفر مقصورة الركاب مستويات فائقة من الراحة والرحابة، يسهم مزيج المواد والزخارف الراقية مع الحرفية اليدوية التقليدية التي تشتهر بها جاكوار في جعل هذه المقصورة تحفة حقيقية لا تضاهيها أي مقصورة ركاب أخرى في أي سيارة من فئتها، كما تكشف عن نظام المعلومات والترفيه الجديد كلياً من جاكوار InControl Touch، الذي يتيح عبر شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات الوصول بصورة حدسية وسريعة إلى كافة وظائف السيارة وتطبيقات الهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS أو أندرويد.

جلود ناعمة وحياكة ملونة

من ناحيتها، تسهم تقنية شاشة الليزر على الزجاج الأمامي (HUD) في عرض صور ملونة عالية الوضوح على الواجهة الأمامية مثل السرعة وإرشادات الملاحة، وتعتبر هذه الشاشة أخف بنسبة الثلث تقريباً وأصغر حجماً قياساً بالأنظمة الأخرى الراهنة، مع الحفاظ على وضوح صورها حتى تحت أشعة الشمس المباشرة.

ويضفي مزيج من الكسوات عالية التقنية والجلود الناعمة ودرزات الحياكة المزدوجة ذات الخيوط مختلفة الألوان، على مقصورة الركاب أجواء توحي بأنها مصممة بحسب الطلب، فيما يعزز مزيج الزخارف المؤلف من حواشي الألمنيوم الأسود اللامع، وقشور الخشب العصرية، وكسوة ألياف الكربون، إحساساً بالحرفية العالية للتصاميم.

الشعور النابض بالحياة

وليس ذلك فحسب، بل تتجاوز روعة تصميم مقصورة الركاب التوقعات الرائعة التي يثيرها تصميم جاكوار XE الخارجي في النفوس، فتحيط المقصورة الرحبة ركاب المقعد الأمامي بكونسول مركزي عميق يمنحهم شعوراً بأنهم يجلسون في مقصورة قيادة طائرة، وفي الموديلات المجهزة بناقل حركة أوتوماتيكي، يرتفع قرص نقل الحركة الدوار الفريد من جاكوار من الكونسول المركزي ليضفي على XE شعوراً نابضاً بالحياة.

في حديقته الفاتنة بكل ما في الكلمة من معانٍ، يحتضن "سبا العرين" وجودك في ضيافة ملكية فاخرة، تضاعف بهجتها تلك الفخامة الأسطورية التي تجعلك – للحظات مذهلة – تتذوق طعمًا مميزًا وأنت في قمة الهدوء والصفاء والاسترخاء.

لوحة فنان مبدع

كل جزء من المركز الصحي في "سبا العرين" وفق ما سجلته كاميرا "بيللا" وصاغته في سطور تجربة الزيارة الميدانية، يحتاج إلى وقفات تأمل كأنك أمام لوحة تشكيلية أنجزها فنان مبدع.. على مساحة 1000 متر مربع، يتصدر المنتجع قائمة التميز الأولى في المنطقة من حيث التصميم والمرافق والخدمات ووسائل العلاج، وحفاظًا على الخصوصية، هناك ثمانية أجنحة خاصة وأربعة أجنحة ملكية جُهزت بأرقى المستويات، أما حديقة الاسترخاء الخاصة فهي تحوي حمامًا مستوحىً من الحدائق العربية القديمة التي كانت تُشيد في القصور الملكية.

علاجات صحية مبتكرة

حال دخولك الحمام، تُحيطك الراحة والدفء ولك أن تتخير من بين مجموعة واسعة من العلاجات الصحية المبتكرة ما يليق بك، فهذه الحديقة تضم غرفتي علاج وغرفتين للبخار وأربع وحدات من رشات (دش) الماء والرذاذ، وقد تم تصميم كل هذه المرافق الفاخرة لإعادة التوازن الجسدي والذهني، ولإضفاء المزيد من الهدوء والاسترخاء.

أما حمامات المعالجة بالمياه الحارة، فأكثر ما يميزها هو ذلك التصميم الذي يمزج مختلف الثقافات بعناصر الطبيعة الأكثر قوة: الحرارة، الماء والهواء. ويُذكر أن الحدائق تحوي تسع محطات للعلاجات وثماني كبائن خاصة للمياه الحارة، بما في ذلك القبة الجليدية، وذلك الكهف غير التقليدي للمحلول الملحي وسونا الأعشاب، مرفقة بسبع غرف للاستحمام بالمياه العطرية التي تُجدد الحيوية بتجربة رائعة من الروائح الزكية الطبيعية، وتكتمل تجربة استعادة النشاط والانتعاش في مسبح المياه ذات الحركة المتجددة.

الحياة الشرقية وسط الصحراء

في المركز الصحي، مرافق عدة من صالات الصحة واللياقة البدنية باستخدام أحدث الأجهزة الرياضية، وتُتاح لك فرصة ممارسة الرياضة كيفما تشاء وبقدر ما تشاء في موقع يطل على مناظر تعكس الحياة الشرقية وسط الصحراء.

ويضم النادي الصحي بمنتجع وسبا قصر العرين صالة واسعة للألعاب الرياضية... فهناك ملعب محكم للإسكواش وملعب خارجي للتنس، ومسبح خارجي مع جاكوزي ومسبح داخلي مزود بجهاز تحكم بدرجة حرارة المياه، وأستوديو أجهزة اللياقة البدنية، وتكنوجيم يشمل أدوات الرياضة الحركية.

تجربة فريدة للصغار

حتى الأطفال يمكنهم دخول هذه التجربة الفريدة، فهناك نادٍ للصغار يحوي مختلف الألعاب والأنشطة، وفي كل المرافق، يقوم مدربون محترفون ذوو خبرة واسعة بالتدريب على التمارين التقليدية للياقة البدنية والعلاج الطبيعي بالأجهزة الحديثة... أجواء بديعة تغادرها وأنت تتوق للعودة من جديد بشغف كبير.

العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً