العدد 4832 - الأحد 29 نوفمبر 2015م الموافق 16 صفر 1437هـ

فيديو.. سائق هنغاري يحاول دهس لاجئين بشاحنته!!

حالة من الرعب انتابت مجموعة من اللاجئين بعد تفاجئهم بسائق شاحنة هنغاري وهو ينحرف متعمدا بشاحنته باتجاههم في محاولة لدهسهم في مدينة كاليه الفرنسية ، وفق ما نقلت قناة "روسيا اليوم" أمس الأحد (29 نوفمبر / تشرين الثاني 2015).

وقد انتشر فيديو مدته 14 دقيقة وثق من خلاله السائق جرمه بحق مجموعة من اللاجئين، حيث كان يسرع باتجاههم بينما كانوا يمشون بالاتجاه المعاكس.

وحسب تقرير نشرته صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، فقد تم تصوير الفيديو الذي نشر على موقع "يوتيوب" تحت عنوان "لاجئو كاليه ضد السائقين وأوروبا"، بعد ظهر الأربعاء 25 نوفمبر/ تشرين الثاني على طريق يمر بكاليه.

وفي نهاية الفيديو، يدير السائق الكاميرا ليصور نفسه وهو يقول باللغة المجرية "كانت رحلة صعبة، أليس كذلك، هذه الكيلومترات الستة الأخيرة؟ لقد أخرني اللاجئون بحيث لن أصل إلى منطقة ركن الشاحنات اليوم.

هل تستطيعون تخيل الحال هنا أثناء الليل، بعد أن تغرب الشمس؟ أيها الزملاء، لا تذهبوا إلى إنجلترا عبر كاليه! هل فهمتم ما أعنيه؟".

يأتي الفيديو بينما تحذر الجمعيات الخيرية من أن "الغابة"، أو المخيم العشوائي الذي بني في كاليه، قد وصل إلى حد الأزمة، بعد أسابيع من هطول الأمطار. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا