العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ

«الخليجي التجاري» يحتفي بيوم المرأة البحرينية

قام المصرف الخليجي التجاري أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين مؤخراً، بتكريم موظفيه من السيدات تقديراً لدورهم الهام والفاعل في إنجاح مسيرة المصرف، وتزامناً مع احتفالات مملكة البحرين بيوم المرأة البحرينية الذي يصادف الأول من ديسمبر/ كانون الأول من كل عام.

جاء ذلك في إطار توجيهات قرينة جلالة الملك رئيس المجلس الأعلى للمرأة، صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، باعتماد شعار «دور المرأة في القطاع المالي والمصرفي» لاحتفالات وفعاليات يوم المرأة البحرينية لهذا العام، تقديراً من سموها للدور النسائي البارز في هذا القطاع الحيوي.

وعبر الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري، خليل المير، عن سعادته البالغة بهذا التكريم وامتنانه للعمل المخلص والمتفاني الذي تقوم به موظفات المصرف، والذي ساهم إلى حد كبير في ترسيخ هويته وإنجاح مسيرته الحافلة بالإنجازات، مشيداً بتمحور شعار يوم المرأة البحرينية لهذا العام حول دور المرأة في القطاع المالي والمصرفي.

ونوه المير إلى حرص المصرف الخليجي التجاري على تعزيز مبدأ تكافؤ الفرص بين موظفي المصرف من الجنسين وتشجيعهم على اكتساب دور ريادي من خلال نيل المزيد من الخبرات وتطوير مهاراتهم العملية والتطبيقية. وأكد المير على دعم الإدارة التنفيذية الكامل للكوادر النسائية والعمل باستمرار على إيجاد الأرضية المناسبة التي تعينهم على الإبداع في العمل وتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن تمكين المرأة في القطاع المصرفي يعد من الركائز التي يستند عليها المصرف الخليجي التجاري وأحد أهدافه الرئيسية المعلنة.

العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً