العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ

افتتاح فرع «زيبارت إكسبرس» في البحرين

أعلنت شركة «زيبارت» البحرين، إحدى شركات مجموعة إبراهيم خليل كانو والشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول العناية بالسيارات، عن افتتاح فرع «زيبارت إكسبرس» الجديد في مجمع السيف المحرق خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2015.

وتلتزم «زيبارت» بتقديم حلول العناية بالسيارات ويعد «زيبارت إكسبرس» المفهوم الجديد في هذا القطاع والأول من نوعه في مملكة البحرين والذي يقدم خدمات في مركز تجاري لتسهيل وتوفير الخدمات بشكل أقرب للزبائن وضمان تحقيق رضا الزبائن.

ويوفر الفرع الجديد الفرصة للزبائن للتعرف على أحدث حلول العناية بالسيارات عن طريق مستشاري «زيبارت» للمبيعات ذوي الخبرة. إضافة إلى ذلك، يوفر خدمة التنظيف السريع للسيارة من الداخل والخارج في منطقة وقوف السيارات في المجمع التجاري.

وخدمات «زيبارت» تتجاوز مجرد تنظيف السيارات، حيث يوفر الفرع الجديد مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة الإنجليزية الصنع والتي يستطيع الزبائن استخدامها بشكل مباشر للعناية بالسيارة والمنزل.

وعلقت مدير تطوير الأعمال في زيبارت في شركة إبراهيم خليل كانو، كاتي بيتيركوفا، قائلة: «زيبارت إكسبرس» الجديد محطة شاملة توفر معلومات عن خدمات العناية بالسيارات إضافة إلى خدمات تنظيف السيارات».

وتشمل خدمات العناية بالسيارت في «زيبارت إكسبرس» التنظيف والتلميع وحماية الطلاء وحماية قماش المقاعد واللمعان الماسي والعناية الذهبية ومنتجات GoGuard للحماية ومنتج Germ Defender للحماية من الجراثيم وتظليل النوافذ والاكسسوارات الإلكترونية للسيارات.

العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً