العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ

عبور متوقع لحامل اللقب في كأس إسبانيا

يبدو برشلونة حامل اللقب مرشحاً بقوة لتخطي الدور الأول من مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم عندما يستضيف فيانوفنسي المغمور من الدرجة الثالثة إياباً غداً (الأربعاء).

وكان برشلونة سقط في فخ التعادل السلبي ذهاباً في 28 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي على أرض فيانوفنسي في مباراة خاضها في غياب أبرز نجومه خاصة الثلاثي المرعب الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروغوياني لويس سواريز.

وكان مدرب برشلونة لويس إنريكي أراح أغلب العناصر الأساسية ذهاباً بينهم قطب دفاعه جيرارد بيكيه ولاعب الوسط سيرجيو بوسكتس، ودفع بأربعة لاعبين من الفريق الرديف هم لاعبا الوسط سيرجي سامبر (20 عاماً) وجيرار غومباو (20 عاماً) والمهاجم الكاميروني ويلفريد كابتوم (19 عاماً).

وتم تقديم مباراة حامل اللقب بسبب مشاركته في بطولة العالم للأندية المقررة في اليابان من 10 إلى 20 ديسمبر/ كانون الأول المقبل. وتقام في الأيام الثلاثة المقبلة باقي مباريات ذهاب هذا الدور، وتبدو فرص الأندية الكبيرة مواتية لحسم تأهلها مبكراً.

ويبدأ أتلتيك بلباو مشواره في المسابقة بمواجهة لينينسي من الدرجة الثالثة الخميس المقبل، فيما يحلّ ريال مدريد بطل العام قبل الماضي ضيفاً على قادش من الدرجة الثالثة غداً (الأربعاء)، وأتلتيكو مدريد ضيفاً على ريوس (ثالثة) اليوم (الثلثاء) في افتتاح دور الذهاب. ويلعب اليوم أيضاً ليغانيس من الدرجة الثانية مع غرناطة.

ويشهد الدور الأول 4 مواجهات بين أندية الدرجة الأولى، إذ يلعب بيتيس مع سبورتينغ خيخون، ورايو فايكانو مع خيتافي الأربعاء، ولاس بالماس مع ريال سوسييداد، وليفانتي مع إسبانيول الخميس.

العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً