العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ

امتحان سهل لسيتي وصعب لليفربول في كأس الرابطة

يواجه مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مهمة سهلة في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة عندما يلتقي هال سيتي من الدرجة الأولى على ملعب الاتحاد اليوم (الثلثاء).

وكان مانشستر سيتي، حقق فوزاً سهلاً على كريستال بالاس على ملعبه أيضاً 5/1 في الدور الماضي.

وستكون المباراة فرصة للمدرب التشيلي مانويل بيليغريني لإراحة بعض اللاعبين الأساسيين ومنح الفرصة للبدلاء، لكنه سيشرك على الأرجح صانع الألعاب الإسباني دافيد سيلفا الذي عاد من إصابة أبعدته أكثر من شهر خلال مباراة الفريق الأخيرة ضد ساوثهامبتون السبت (3/1) لأنه في حاجة إلى خوض المباريات ليستعيد لياقته البدنية الكاملة.

في المقابل، يخوض ليفربول الذي يعيش صحوة بقيادة مدربه الجديد الألماني يورغن كلوب امتحاناً صعباً في ضيافة ساوثهامبتون على ملعب سانت ماريز.

ومن المتوقع أن تكون المباراة فرصة لمهاجم ليفربول دانيال ستوريدج في العودة إلى إيقاع المباريات بعد أن شارك في مباراة فريقه الأحد ضد سوانسي سيتي في ربع الساعة الأخيرة وذلك بعد غياب طويل عن الملاعب، والأمر ذاته ينطبق على قائد الفريق جوردان هندرسون الذي عاد بدوره للمرة الأولى إلى الملاعب بعد غياب أكثر من شهرين بسبب الإصابة. وفي مباراتين أخريين، يلتقي ستوك سيتي مع شيفيلد ونزداي، وميدلزبره مع إيفرتون. يذكر أن الدور الرابع شهد سقوط 3 فرق كبيرة هي مانشستر يونايتد وتشلسي حامل اللقب وأرسنال بخسارتها أمام ميدلزبره وستوك سيتي وشيفيلد ونزداي على التوالي.

العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً