العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ

بعد ساعات من انضمامها لـET بالعربي شهد بلان تتعرّض لحادث مروري مروّع

الوسط- محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

تعرضت مقدمة البرامج في قنوات mbc، شهد بلان لحادث مروري، وجاء الإعلان عن الحادث من قبل علي جابر، مدير عام قنوات mbcعلى حسابه الخاص على "تويتر"، حيث كتب "إن شاء الله تقوم تلميذتي وزميلتي شهد بخير وسلامة، وترجع لأسرة إم بي سي بأسرع وقت، رحم الله السائق".

كما كتب مقدم برنامج "صباح العربية فيصل الزهراني: "دعواتكم للزميلة شهد بلان تعرضت لحادث مروري قبل ساعات، وحالتها تحتاج لدعواتكم".

وقالت المذيعة في القناة علا الفارس إنّ شهد دخلت غرفة العمليات بعد الحادث"، مضيفةً عبر حسابها على تويتر:" قلوبنا معها... رحمة الله على السائق".

وتفاصيل الحادثة أنّ شهد كانت عائدةً من تصوير برنامجها إلى أبوظبي لتتعرض السيارة التي كانت تقلها إلى حادث طفيف، إلا أنه أثناء انتظارهم المساعدة صدمتهم سيارة أخرى مسرعة، مما تسبب في إصابتها في اليد والحوض ونتج عنها وفاة السائق.

وكان الحادث وقع بعد ساعات من إعلان MBC عن انضمام شهد إلى أسرة برنامج ET بالعربي.

يذكر أن شهد محمد بلان من مواليد 1988 وهي سورية الأصل تنحدر من عائلة فنية ، فابن عم والدها المطرب الراحل فهد بلان. تخرجت من الجامعة الأميركية في دبي في العام 2011، من كلية الشيخ محمد بن راشد للإعلام وتخصصت في الإخراج وصناعة الأفلام. عملت في تلفزيون دبي لمدة سنتين، ثم في يونيو/ حزيران 2013 انضمت لمؤسسة إم بي سي لتعمل كمذيعة أخبار على قناة MBC1 بنشرة التاسعة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً