العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ

المؤبد لنيبالي قتل شخص وقطع عضوه التناسلي ووضعه بجوار رقبته

المنطقة الدبلوماسية - علي طريف 

تحديث: 12 مايو 2017

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القاضيين، ضياء هريدي وعصام الدين محمد خليل وأمانة سر ناجي عبدالله،بالسجن المؤبد لنيبالي بعد ادانته بقتل شخص وقطع عضوه التناسلي ووضعه بجوار رقبته.

وقد أكد الشهود الثلاثة على رؤية جثة القتيل في الغرفة، مشيرين إلى أنه لم تكن هناك أي مشكلات بين المتهم والمجني عليه، وتربطهم علاقة طيبة.

وقال الشاهد (مسئول سكن العمال)، في ليلة الواقعة وفي حدود الساعة العاشرة والنصف مساءً، جاءني الموظف الذي يشارك المجني عليه في نفس الغرفة، وأخبرني أن المجني عليه لا يتنفس، وفور ذلك توجهت إلى الغرفة وشاهدت أن جسمه مغطى ببطانية السرير، وبعد أن أزلت البطانية، رأيت أعضاءه التناسلية موضوعة على صدره، وعلى الفور اتصلت بالشرطة التي وصلت في غضون دقائق.

وبين أن المتهم والمجني عليه يقطنان في نفس الغرفة، ولم تكن هناك أية مشكلات أو خلافات بينهما، إذ كانت علاقتهما طيبة.

وتشير المعلومات إلى أن القتيل في العقد الخامس من عمره ويعمل في إحدى الشركات، ويسكن في سكن العمال، وقد اكتشف زميله جثته مضرجة بالدماء بعد عودته من العمل يوم (17 مايو/ أيار 2015)، وانتقلت الشرطة وفريق مسرح الجريمة إلى المكان وبعد المعاينة، تبين أن المجني عليه قتل بعد إصابته بأربع طعنات في العنق وطعنة في البطن غير حيوية، وقطع في عضوه الذكري، ومن الخلف بسبع طعنات بالظهر وجرحين قطعيين بالعنق، وطعنة بالعضد الأيمن.

من جانبه، صرح رئيس النيابة حسين الصيرفي أن المحكمة الكبرى الجنائية الأولى أصدرت حكمها اليوم الثلثاء (1 ديسمبر/ كانون الأول 2015) بحق آسيوي بمعاقبته بالسجن المؤبد عن تهمة القتل العمد وإبعاد المتهم نهائياً عن مملكة البحرين عقب تنفيذ العقوبة، وذلك عن تهمة القتل العمد.

وتشير تفاصيل الواقعة عن وجود خلاف بين المتهم وبين المجني عليه فعقد العزم على قتله وبيوم الواقعة بينما كان المجني عليه نائماً في محل سكنه توجه إليه وما أن ظفر به حتى وجه له طعنات نافذة بسكين في جميع أنحاء جسمه قاصدا في ذلك إزهاق روحه مما أدى إلى وفاته متأثراً بتلك الطعنات.

وقد تولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة فور تلقيها البلاغ حيث اعترف المتهم تفصيلاً بارتكاب الواقعة، كما قام بتمثيل الجريمة أمام النيابة العامة، وقد ثبت من تقرير مسرح الجريمة ومختبر البحث الجنائي من العثور على دم المجني عليه على السكين المرفوعة من مسرح الجريمة وقد جاء تقرير الطبيب الشرعي بأن الوفاة نتيجة الطعنات التي أحدثها المتهم بالمجني عليه.

فوجهت النيابة له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار وأمرت بإحالته محبوساً إلى المحكمة الجنائية الكبرى لمحاكمته بتاريخ 8 أبريل/ نيسان 2015 وأنه بعد تداولها بعد عدة جلسات وتقديم المتهم دفاعه وانتهاء المرافعة تم حجز القضية للحكم وبناءً عليه قد قضت المحكمة بجلسة اليوم وبعد اطمئنانها بأدلة الدعوى بمعاقبة المتهم بالسجن المؤبد عما أسند إليه وأمرت بمصادرة السكين المضبوطة وإبعاده عن البلاد نهائياً عقب تنفيذ العقوبة المقضي بها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 10 | 12:48 م

      بلد الامان

      بلد الأمان للساعة فمان يحمي حماها بلوش وباكستان

    • زائر 9 | 12:28 م

      بس مؤبد!

      الشريعة تقول حكمه القتل مادام قتله متعمدا ..
      مو مؤبد .. انا لله ...

    • زائر 8 | 11:02 ص

      ان في الامر مكر وريبه

      اكيد متخشب عافيتة النيباله فيهم هالطبع او سكران لانه النيباليه من يسكرون اكسرون كلشي قدامهم ويهاوشون بعض

    • زائر 7 | 7:09 ص

      اذكرو السبب

      انزين شنو السبب اللي خلاه يقتل صاحبه ؟؟؟

    • زائر 2 | 4:38 ص

      راي

      وضعه قرب رقبته چيف مريه او عقد الماس

    • زائر 3 زائر 2 | 5:22 ص

      ؟؟؟

      صاحي انته

اقرأ ايضاً