العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ

"ممتلكات" و "إدامة" تحتفيان بيوم المرأة البحرينيَّ

احتفلت شركة ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات) وشركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة) بيوم المرأة البحرينيَّة، وذلك صباح اليوم الثلثاء (1 ديسمبر/ كانون الأول 2015) بمقر الشركة.

وقالت الشركة في بيان صحفي بأن مملكة البحرين تحتفل في الأوَّل من شهر ديسمبر/ كانون الأول من كل عام بهذه المناسبة الكريمة، حيث يعتبر يوم المرأة البحرينيَّة أحد مبادرات المجلس الأعلى للمرأة بقيادة قرينة عاهل البلاد المفدّى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السُّمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، ويهدف الاحتفال بهذا اليوم إلى تسليط الضوء على إنجازات المرأة البحرينيَّة ودورها الفاعل في دعم الاقتصاد الوطني.

وخلال الحفل أكَّدت شركتي ممتلكات وإدامة التزامهما تطبيق مبدأ المساواة في الفرص، حيث تُشكِّل المرأة نسبة 43.6% من فريق العمل في ممتلكات، و22.4% من فريق الإدارة في الشركة. أمّا بالنسبة لشركة إدامة، فإنَّ المرأة تُمثِّل 47.3% من فريق العمل و23.5% من فريق إدارتها.

وفي هذا السياق قال الرَّئيس التَّنفيذي لشركة ممتلكات محمود هاشم الكوهجي "بدايةً، أودُّ أنْ أُعرِب عن خالص امتناننا وتقديرنا لصاحبة السُّمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة على جهودها المتواصلة في تمكين المرأة البحرينيَّة من خلال الاحتفال بهذا اليوم".

وأضاف "إنَّنا في ممتلكات ملتزمون بتطبيق مبدأ المساواة في الفرص دون الإخلال بمبدئي الكفاءة والمهْنية في التَّعيين، ونؤمن بأهمية دور المرأة في خَلق القيمة المضافة في الشَّركة، وفي مختلف القطاعات والتَّخصصات المهْنيَّة في المملكة. ويسرُّنا أنْ نحتفل بهذا اليوم؛ تقديرًا لجهود موظفاتنا في تعزيز وتطوير الشَّركتين".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً