العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ

رئيس الوزراء يتلقى المزيد من البرقيات بمناسبة الفحوصات الطبية التي أجراها

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبداللطيف بن راشد الزياني بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية التي اجراها سموه، هذا نصها:

حضرة صاحب السمو الملكي

الامير خليفه بن سلمان آل خليفة حفظه الله

رئيس الوزراء الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

يشرفني يا صاحب السمو أن أرفع لمقام سموكم الكريم خالص التهنئة والتبريكات بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية التي أجريت لسموكم الكريم مؤخراً ولله الحمد والمنه أسأل الله العلي القدير أن يطيل في عمر سموكم ويبارك في حياتكم وان يمتعكم بموفور الصحة والعافية وان يحيطكم برعايته وعنايته ويحفظكم من كل سوء ومكروه كما أسأله جلت قدرته أن يديم علي وطننا مملكة البحرين وشعبها العزيز كل اسباب الرخاء والاستقرار والتقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة والتوجيهات السديدة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسي آل خليفة ملك مملكة البحرين حفظه الله ورعاه وسموكم الكريم وسمو ولي العهد الأمين يحفظكم الله ويرعاكم وتفضلوا يا صاحب السمو بقبول فائق التقدير والاحترام.

المخلص لسموكم

الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني

الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية

 

رئيس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من وزير الطاقة:
تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من وزير الطاقة عبدالحسين بن علي ميرزا بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية التي اجراها سموه هذا نصها:-
سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه رئيس مجلس الوزراء الموقر
تحية إجلالاً واحتراماً وبعد،
يسعدني ويشرفني يا صاحب السمو أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم حفظكم الله أسمى آيات التهاني والتبريكات على ما أنعم الله به على سموكم من نجاح الفحوصات الطبية التي أجريت لسموكم مؤخراً وعلى مباشرة سموكم لمهامكم المعهودة في مسيرة البناء والانجاز والتطوير في وطننا العزيز.
ان نجاح هذه الفحوصات كانت من البشائر السارة والمفرحة لنا جميعاً ولكافة مواطني هذا الوطن الذين يكنون لسموكم كل الحب والإخلاص وفاءً لما تقومون به سموكم من دوراً طليعياً في الحفاظ على مكتسبات هذا الوطن وصون أمنه ورقيه وتطوره.
سائلاً المولى عز وجل أن يسبغ على سموكم موفور الصحة والعافية وأن يمد في عمر سموكم وأن يمدكم بعونه وتوفيقه الدائم لمواصلة مسيرة الخير والعطاء.
ودمتم سيدي سالمين غانمين.
وتفضلوا سموكم بقبول خالص آيات التقدير والولاء،،،،،
الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا
وزير الطاقة

 

رئيس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار:
تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة برقية تهنئة من رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار الشيخة مي بنت محمد ال خليفة بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية التي اجراها سموه هذا نصها:-
صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة حفظه الله ورعاه رئيس الوزراء الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
أتشرف بأن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التقدير والإحترام ، داعية المولى القدير أن يحفظكم ويديم عليكم الصحة والعافية وطول العمر.
أنتم مصدر الطمأنينة والسلام ولسموكم تليق العافية كل يوم في بحريننا الغالية التي تفخر بما حققتموه لها من إنجازات ورقي وتقدم.
باسم البحرين نتمنى الصحة لكم يا صاحب السمو ، وباسم الثقافة التي معكم وتحت نظركم كبرت حتى أصبحت لمشاركاتها مكانة عالمية لم تكن لتتحقق لولا دعمكم وتشجيعكم.
نفرح ونطمئن لنتائج الفحوصات الطبية التي تكللت بالنجاح وليحفظكم الله لبلدنا الغالي كي تبقى مملكة البحرين سائرة في طريق التقدم والازدهار.
وتفضلوا سموكم بقبول مجدد التحية ومزيد من الإحترام والتقدير.
مي بنت محمد ال خليفة
رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً