العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ

اللجنة الأولمبية البحرينية تحتفل بيوم المرأة البحرينية

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

بحضور عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس لجنة رياضة المرأة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة أقامت اللجنة الأولمبية – كعادتها – احتفالية خاصة بموظفات اللجنة مشاركة منها في احتفالات المملكة بيوم المرأة البحرينية الذي يصادف الأول من شهر ديسمبر/ كانون الأول من كل عام.
في بداية الحفل الذي أقيم يوم أمس بقاعة الاحتفالات الكبرى بالدور الأرضي من مبنى اللجنة بضاحية السيف رحبت مدير دائرة العلاقات الدولية باللجنة الأولمبية فجر جاسم بالشيخة حياة بنت عبدالعزيز وهنأنتها بهذه المناسبة الوطنية مشيدة بالانجاز التاريخي الذي حققته مؤخرا بحصولها على جائزة اللجنة الأولمبية الدولية للمرأة والرياضة عن قارة أسيا مؤكدة بأن هذا الإنجاز يعد مكسبا للمرأة البحرينية عامة والمرأة الرياضية في البحرين خاصة.
ومن جانبها أعربت الشيخة حياة عن فخرها و اعتزازها بهذه المناسبة الوطنية التي تنم عن مدى اهتمام المملكة بالمرأة كشريك أساسي فاعل في مسيرة التنمية التي تعيشها المملكة في ظل رعاية عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وقرينته رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة.
كما أعربت عن شكرها و تقديرها لكل من شاركها فرحة الفوز بالجائزة الدولية التي تعتبرها جائزة لكل البحرينيين متمنية أن تساهم هذه الجائزة في الدفع بعجلة الرياضة النسائية في المملكة إلى المزيد من التألق وان تصل المرأة الرياضية البحرينية إلى منصات التتويج العالمية ميدانيا وإداريا.
وفي ختام كلمتها هنأت الشيخة حياة جميع منتسبات اللجنة الأولمبية البحرينية بهذه المناسبة الوطنية مشيدة بالجهود المتميزة التي يقدمنها في سبيل الارتقاء بمخرجات عمل اللجنة متمنية لهن دوام النجاح والتوفيق.
وبعد ذلك قامت الشيخة حياة بمصاحية فجر جاسم بتوزيع الهدايا التذكارية على الموظفات اللائي أعربن عن سعادتهن بهذه المناسبة الوطنية السعيدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً