العدد 4834 - الثلثاء 01 ديسمبر 2015م الموافق 18 صفر 1437هـ

«البحرين الوطني» يُعلن الفائزة بسيارة الدفع الرباعي الفخمة في إطار حملة القروض الشخصية

أعلن بنك البحرين الوطني عن فوز الزبونة البحرينية عائشة يعقوب محمود محمد بسيارة فخمة ذات دفع رباعي من طراز إنفينيتي QX80 LE 8S 2015 والتي حالفها الحظ السعيد بالفوز بها في إطار حملة القروض الشخصية التي أطلقها البنك مؤخراً في الفترة من 7 يوليو/ تموز إلى 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2015.

وأتاحت هذه الحملة فرصة غير مسبوقة لزبائن بنك البحرين الوطني الذين حصلوا على قروض شخصية بدأت من 20 ألف دينار بحريني فأكثر في هذه الفترة.

وقد أقيم السحب في المقر الرئيسي للبنك في المنامة وبحضور المدير العام للمجموعة المصرفية المحلية في بنك البحرين الوطني، عبدالعزيز عبدالله الأحمد. إضافة للسيارة الفاخرة ذات الدفع الرباعي، منح البنك أيضاً 150 هاتف آيفون 6 للزبائن المؤهلين الذين تقدموا بطلبات جديدة للحصول على قروض شخصية من البنك خلال فترة الحملة.

وفي معرض تعليقه خلال تسليم الجائزة، صرح الأحمد، قائلاً: «إن بنك البحرين الوطني يحرص دائماً على تقديم أفضل مستويات الخدمة لزبائنه، ولذلك فإننا نسعى دائماً إلى طرح منتجات وخدمات متميزة، مصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المتنوعة لزبائننا الكرام.

وأضاف الأحمد «إننا نعمل في وسط سوق يتسم بحدة المنافسة حيث أصبح الزبائن أكثر تفهماً وتطلعاً ويتوقعون من شريكهم المصرفي تزويدهم بحلول مالية شاملة، ومصممة بحسب احتياجاتهم» وتعتبر حملة ترويج القروض الشخصية واحدة من بين العديد من المبادرات التي قام بها البنك للتأكيد على الاستمرارية في تقديم أفضل الخدمات والعروض الترويجية لزبائنه الكرام. وقد تسنى لزبائن البنك الذين حصلوا على قرض شخصي بقيمة 20 ألف دينار بحريني أو أكثر خلال هذه الفترة الحصول على فرصة التأهل للسحب على هذه السيارة الفاخرة.

العدد 4834 - الثلثاء 01 ديسمبر 2015م الموافق 18 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً