العدد 4834 - الثلثاء 01 ديسمبر 2015م الموافق 18 صفر 1437هـ

بليغريني ينتظر لحاق أغويرو وهارت بمواجهة ستوك

قال مدرب مانشستر سيتي مانويل بليغريني إنه ينتظر عودة الثنائي سيرجيو أغويرو والحارس جو هارت من الإصابة في الوقت المناسب لمواجهة ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت المقبل.

ويتصدر أغويرو قائمة هدافي سيتي في الدوري هذا الموسم برصيد سبعة أهداف لكنه غادر الملعب في الشوط الثاني من لقاء انتهى بالفوز 3-1 على ساوثامبتون مطلع الأسبوع الجاري قبل أن يغيب عن الانتصار 4-1 على هال سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمس الثلثاء.
وغاب الحارس هارت عن المباراتين السابقتين بعدما أصيب في عضلات الفخذ الخلفية أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا في 25 نوفمبر تشرين الثاني الماضي.
وقال بليغريني للصحافيين بعد صعود سيتي لقبل نهائي كأس الرابطة: "هارت يمكن أن يصبح جاهزا يوم السبت وإذا لم يحدث فسيكون يوم الثلثاء بينما أغويرو يعاني من ألم في كعبه وتتحسن حالته وسنرى إذا ما كان بوسعه اللعب يوم السبت".
وعبر المدرب التشيلي عن سعادته بعودة ديفيد سيلفا لخوض مباراته الأولى في التشكيلة الأساسية مع سيتي منذ إصابته مع منتخب اسبانيا في التاسع من أكتوبر تشرين الأول الماضي.
وشارك سيلفا كبديل قرب النهاية أمام ساوثامبتون قبل أن يخوض أغلب فترة مباراة هال.
وقال بليغريني: "هذا مهم جدا لديفيد. أهم شيء هو الفوز والتأهل لقبل النهائي لكن كان من المهم بالنسبة له خوض 80 دقيقة بعد إصابة طويلة".
ولم يشارك في المقابل القائد فينسن كومباني منذ الثامن من نوفمبر تشرين الثاني ولن يلحق بمواجهة ستوك لكن من المرجح أن يكون جاهزا عند اللعب أمام سوانزي سيتي في 12 ديسمبر/كانون الأول الجاري.
وسيخضع الجناح خيسوس نافاس لفحوص قبل تحديد إمكانية مشاركته أمام ستوك بعد تعرضه لالتواء بالكاحل أمام هال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً