العدد 4834 - الثلثاء 01 ديسمبر 2015م الموافق 18 صفر 1437هـ

باليرمو يواصل نتائجه المهتزة ويودع كأس إيطاليا مبكرا أمام فريق درجة ثالثة

باليرمو (إيطاليا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

فجر فريق اليساندريا، الذي ينافس بدوري الدرجة الثالثة الإيطالي لكرة القدم، مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أطاح بمضيفه باليرمو من بطولة كأس إيطاليا، عقب فوزه 3/2 في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأربعاء (2 ديسمبر/ كانون الأول 2015) بالدور الرابع للمسابقة.
واتسمت المباراة بالإثارة والندية على مدار شوطيها، إذ تقدم اليساندريا بهدف مبكر حمل توقيع ماسيمو لوفيسو من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضطر باليرمو للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه فرانكو فازكويز في الدقيقة 22.
واستغل اليساندريا النقص العددي في صفوفه منافسه، ليسجل مايكل ماركوني الهدف الثاني في الدقيقة 23، قبل أن يقلص الكسندر تراجوفسكي الفارق عقب تسجيله الهدف الأول لباليرمو في الدقيقة 55.
وشهدت الدقائق الأخيرة للمباراة إثارة بالغة، بعدما أضاف أنتيمو أيونكو الهدف الثالث لاليساندريا في الدقيقة 82، قبل أن يطرد زميله روبيرتو ساباتو بعدها بدقيقة واحدة لتتساوى كفة الفريقين.
وقبل النهاية بخمس دقائق، أعاد النجم المخضرم ألبيرتو جيلاردينو المباراة إلى أجواء الإثارة مجددا بعدما أضاف الهدف الثاني لباليرمو.
وحاول باليرمو إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من المباراة ولكن دون جدوى، ليواصل الفريق نتائجه المتراجعة هذا الموسم، ويمنح الفرصة لأليساندريا بانتزاع بطاقة التأهل لدور الستة عشر ببطولة الكأس.
يذكر أن باليرمو يحتل حاليا المركز السادس عشر (الخامس من القاع) في ترتيب الدوري الإيطالي حاليا، متقدما بفارق نقطتين فقط على مراكز الهبوط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً