العدد 4834 - الثلثاء 01 ديسمبر 2015م الموافق 18 صفر 1437هـ

كانافارو: جميع المباريات النصر بالدوري السعودي مهمة

قال المدير الفني لفريق النصر السعودي لكرة القدم الإيطالي فابيو كانافارو اليوم الأربعاء (2 ديسمبر/ كانون الأول 2015) إن كل مباريات فريقه في بطولة الدوري تبدو مهمة.
وقال كانافارو خلال مؤتمر صحافي اليوم قبل لقاء الفريق الهام أمام الرائد غدا (الخميس) في بطولة الدوري "لم تكن بداية النصر هذا الموسم جيدة في جميع البطولات ولذلك يتعين علينا ألا نسمح بتكرار أي أخطاء قد تعيد الفريق للمرحلة السابقة وأن نقاتل من اجل الفوز طوال دقائق المباريات".
وأضاف مدرب النصر "على رغم وجود بعض الإصابات وحاجة العائدين من الإصابة لمزيد من الوقت للتأهيل إلا أن هذه كلها ليست أعذار لنا بل لابد أن نستمر في الفوز ويستمر تصاعد مستوانا الفني والتكتيكي. والنصر يملك في صفوفه لاعبين قادرين على تحقيق ذلك على رغم الظروف".
وأوضح كانافارو انه يحترم كل الفرق وإنها جميعاً لديه في ميزان واحد من حيث الأهمية، إذ قال: "كل فريق يقابلنا نراه فريقا مهما جداً مهما كان مركزه واسمه ولذلك فأنا حريص دائماً على مشاهدة من ثلاث لخمس مباريات لكل فريق سنقابله ومن خلال مشاهدتي لفريق الرائد فهو فريق جيد ومنظم داخل الملعب ولديه لاعبين جيدين في خط الهجوم وبالطبع كل همي هو أن يكون فريقي في جاهزية تامة واستعداد ذهني وتركيز للمباراة".
وأشار كانافارو إلى أنه لم يلحظ تحسنا ملحوظا على الفريق منذ إشرافه عليه سوى من الناحية التكتيكية أو الانضباط الفني أو اللعب الجماعي وحتى في التدريبات، وقال: "أتطلع للقادم بصورة أفضل ولا شك أن الإصابة التي تعرض لها أدريان مؤثرة لما يملكه من قيمة فنية كما أن اللاعب مايجا لم يشارك في المباراة الماضية بسبب عودته المتأخرة بعد مشاركته لمنتخب بلاده نتيجة بعد المسافات".
واختتم مدرب النصر حديثه قائلا: "عموماً فريقنا يسير بشكل تصاعدي ولا يزال أمامنا عمل كبير سنعمله حتى نصل لمرحلة الرضا التي ينشدها كل محب للنصر".
من جانبه، قال مدافع النصر محمد عيد إن لديه وزملائه الحماس والرغبة الصادقة في تعويض ما حدث من تعثر خلال المرحلة الماضية التي فقد فيها الفريق نقاطاً أبعدته عن المراكز المتقدمة بالدوري خلال الأسابيع الماضية.
وأكد عيد "نملك الإمكانات والقدرات ونحظى بدعم إداري كبير وقادرين على العودة للمكان الطبيعي للنصر بين فرق المقدمة".
وأضاف "مباراتنا أمام الرائد مهمة وهذا شأن كل مبارياتنا ولا مجال للتفريط في نقاطها. نعرف أن الرائد قادم من انتصار حققه أمام الوحدة ونحن نحترمه وسنلعب أمامه من أجل الفوز فقط والعودة للرياض بالنقاط الثلاث".
وأثنى عيد على العمل الفني الذي يقوم به كانافارو، إذ قال "إن الفريق يسير بشكل متصاعد وسترى الجماهير فريق النصر بالصورة التي تتمناها خلال الفترة المقبلة".
وفي نهاية حديثه، قال عيد "نعد جماهير النصر بأن الفوز في المباراة الماضية أمام الفتح هو بداية الانطلاقة وإننا سائرون على دروب النصر في كل مبارياتنا وننتظر دعم جماهيرنا الوفية لنا في كل خطواتنا".
ويحتل النصر المركز السادس حاليا في ترتيب بطولة الدوري برصيد 13 نقطة من ثماني مباريات، متأخرا بفارق ثماني نقاط عن الصدارة التي يحتلها فريق الهلال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً