العدد 4834 - الثلثاء 01 ديسمبر 2015م الموافق 18 صفر 1437هـ

سلمان بن خليفة يحضر حفل السفارة الإماراتية بمناسبة اليوم الوطني

أناب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، مستشار سمو رئيس الوزراء سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة لحضور حفل الاستقبال الذي أقامه سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين عبدالرضا عبدالله خوري مساء اليوم الأربعاء (2 ديسمبر/ كانون الأول 2015) بفندق الدبلومات، بمناسبة اليوم الوطني الـ 44 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بحضور الشيخ خليفة بن راشد ال خليفة والشيخ عبدالله بن راشد ال خليفة وعدد من الوزراء وكبار المسئولين بالمملكة وأعضاء السلك الدبلوماسي والمدعوين.

وقد نقل سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة تحيات وتهاني رئيس الوزراء إلى دولة الامارات العربية بهذه المناسبة الوطنية العزيزة، وتمنيات سموه للإمارات قيادة وشعبا بمزيد من النهضة والازدهار والتقدم.

وأكد سموه عمق ما يربط بين البلدين من علاقات أخوة وتعاون في ظل ما يجمع بين قيادتي وشعبي البلدين من أواصر تاريخية قوية، وحرص متبادل على تعزيز التعاون الثنائي، بما يلبي تطلعات البلدين والشعبين.

وقال سموه إن العلاقات البحرينية الإماراتية تشكل نموذجا متميزا للعلاقات بين الأشقاء الذين تربطهم أواصر النسب والقربى والمصير المشترك، متمنيا سموه لدولة الإمارات العربية مزيدًا من الرفعة والنماء في ظل قيادتها الحكيمة.

من جهته، توجه سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بخالص الشكر والتقدير إلى رئيس الوزراء على اهتمام سموه بدعم كل ما يعزز علاقات التعاون والأخوة بين البلدين والشعبين، مؤكدا أن العلاقات الثنائية بين البلدين تشهد نماء مستمرا بفضل حرص قيادتي البلدين على تطويرها بالشكل الذي يلبي تطلعاتهما المشتركة، مشيدا بما تشهده مملكة البحرين من نهضة حضارية وتنموية على كافة المستويات.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً