العدد 4835 - الأربعاء 02 ديسمبر 2015م الموافق 19 صفر 1437هـ

شاهد الصور... السفير البريطاني يفتتح "كوستا كوفي" بحلة جديدة في مجمع السيف

بحضور العضو المنتدب لـ "كوستا" في المملكة المتحدة

السفير البريطاني أثناء افتتاحه
السفير البريطاني أثناء افتتاحه "كوستا كوفي" فرع مجمع السيف بحلته الجديدة اليوم | تصوير: عيسى إبراهيم

مجمع السيف – حسن الصائغ | تصوير: عيسى إبراهيم 

تحديث: 12 مايو 2017

افتتح السفير البريطاني لدى مملكة البحرين، سايمون مارتن والعضو المنتدب لشركة كوستا كوفي في المملكة المتحدة، كريستوفر روجرز، اليوم الخميس (3 ديسمبر/ كانون الأول 2015) محل "كوستا كوفي" رسمياً في مجمع السيف بعد تجديده بحلة جديدة متطورة، إذ حضر الافتتاح رئيس مجلس إدارة مجموعة جواد التجارية، فيضل جواد إلى جانب عدد من مدراء المجموعة.

من جانبه، قال المدير العام لـ "كوستا"، كريستوفر روجرز: "إننا نفخر بوجود "كوستا كوفي" في واحدة من المناطق الحضارية الرئيسية في مملكة البحرين، وقد ساهمت "كوستا" بهذا المظهر المطور أن تُضفي على مجمع السيف نغمة حديثة يشعر بها الزبائن أثناء التجول داخل المجمع".

وبين روجر أن "التصميم الجديد ركز على تلبية احتياجات المدينة وزبائنها الذين يتطلعون إلى الراحة والقهوة الرائعة إضافة إلى الخدمة السريعة، مبيناً أن تصميم "كوستا كوفي" الجديد في مجمع السيف يطلق عليه اسم "مترو" حيث يوفر أماكن مريحة للجلوس، وملتقى للمشاركة بين الأصدقاء والعمل، يتميز بمساحات كبيرة لتلبية مناسبات الزبائن المختلفة".

وأشار "في نفس الوقت هناك لمسات حديثة وفريدة من نوعها والتي تجمع بين تشكيلة متنوعة من عناصر الديكور مثل الطوب والزجاج والحجر – مع الاحتفاظ بالهدف الأصلي وهو أن تكون القهوة هي قلب هذا الحدث".

وقال مدير كوستا كوفي البحرين حسن جواد: "إن كوستا كوفي هي علامة بريطانية عريقة اليوم وبرعاية السفير البريطاني نفتتح محل كوستا كوفي بحلة جديدة ومتطورة وكذلك بحضور المسئول الكبير والعضو المنتدب لشركة "كوستا كوفي" في المملكة المتحدة، كريستوفر روجرز، والشكل الجديدة المطور "مترو" يوحي إلى الجلوس في أوسط وأجواء العاصمة البريطانية لندن".

وأضاف أن لدى "كوستا كوفي" حالياً نحو 30 محل في البحرين وأوضح بشأن تغيير وتحديث المحلات للشكل الجديد قائلاً: "التغيرات تأتي بعد عدد من سنوات التي مرت عليها المحلات سيتم تحديثها تدريجياً وتعديلها بالشكل الجديد والمطور".

وبشأن افتتاح محلات جديدة، قال: "نتوقع في العام المقبل افتتاح محل جديد لـ "كوستا كوفي" في البحرين... وأن الموضوع لا زال قيد الدراسة كما أن البحرين بلد صغير و30 محل هو عدد معقول، وإن تواجدت الفرصة سنكون سباقين في افتتاح محلات جديدة".

أما بشأن دول مجلس التعاون قال: "لدينا حالياً تواجد في مملكة البحرين، السعودية، سلطنة عمان وقطر، حيث أنه في السعودية لدينا نحو 69 محلاً وفي قطر 25 محلاً وعمان أيضاً 25 محلاً ونحن في دراسة للتوسع بافتتاح محلات جديدة خلال العام المقبل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً