العدد 4835 - الأربعاء 02 ديسمبر 2015م الموافق 19 صفر 1437هـ

وثيقة تكشف براءة ريال مدريد من فضيحة اللاعب الموقوف أمام قادش

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكدت إذاعة كادينا سير الإسبانية أن ريال مدريد بريء من فضيحة إشراكه للاعب موقوف في مباراة الفريق أمام قادش في الدور 32 من كأس ملك إسبانيا، وفقاً لما نقله موقع " يوروسبورت عربية".

وأشارت الإذاعة أن الاتحاد الاسباني يتحمل مسؤولية لاعب الوسط الروسي دينيس تشيريشيف في المباراة كون الاتحاد الاسباني أعتبر اللاعب الروسي مازال ضمن صفوف فياريال وأرسل فاكس رسمي إلى فياريال يخاطبه بأن اللاعب موقوف ولم يخاطب ريال مدريد بهذا الخصوص.

ووفقًا للإذاعة الإسبانية فإن صورة الفاكس الرسمي الذى أرسله الاتحاد الإسباني للأندية تبرأ ريال مدريد لاعتباره تشيرشيف لا يزال لاعبًا في صفوف فياريال وهو ما يثبت جهل الريال بأمر إيقاف اللاعب.

ويلجأ الريال إلى المادة 41 من لوائح الاتحاد والتي تؤكد عدم معرفة النادي الملكي بالقرار أو اللاعب، وبذلك سيكون هذا مخرج قانوني للريال للإفلات من عقوبة الإقصاء من البطولة.

وكان تشيرشيف (25 عامًا) قد حصل على 3 إنذارات في كأس الملك الموسم الماضي وكان حينها لاعبًا لفياريال قبل الانتقال للريال في الصيف الماضي وبالتالي كان لا يحق له المشاركة في المباراة أمام قادش هذا الموسم تنفيذًا لعقوبة الإيقاف.

وفي التفاصيل حقق ريال مدريد فوزا سهلا على مضيفه قادش 3-1، في ذهاب الدور الأول لكنه يواجه خطر الإقصاء من المسابقة لكونه أشرك الروسي دينيس تشيريشيف على الرغم من إيقافه مباراة لجمعه 3 بطاقات صفراء مع فريقه السابق فياريال الذي كان معارا إليه من النادي الملكي.

وطبقا للمعلومة التي نشرتها مساء الأربعاء وكالات الأنباء العالمية، تلقى تشيريشيف بطاقة صفراء في السادس من مارس/ آذار الماضي ضد برشلونة في إياب دور الأربعة، وكانت الثالثة له في المسابقة وبالتالي كان يتعين عليه الإيقاف مباراة واحدة وبالتالي الغياب عن مباراة الذهاب ضد قادش.

وشاءت الصدف ان يفتتح تشيريشيف التسجيل لريال مدريد في الدقيقة الثالثة اثر تلقيه تمريرة من الدولي الكولومبي خامس رودريغيز داخل المنطقة سددها قوية داخل المرمى.

واضطر بينيتيز إلى استبدال تشيريشيف مطلع الشوط الثاني بعدما علم بخبر عدم أهليته للعب، فدفع بلاعب الوسط الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً