العدد 4835 - الأربعاء 02 ديسمبر 2015م الموافق 19 صفر 1437هـ

السجن المؤبد لباكستاني خبأ في "غترته" 69 كبسولة هيروين

المنطقة الدبلوماسية - علي طريف 

تحديث: 12 مايو 2017

قضت المحكمة الكبرى الجنائية الاولى برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة، وعضوية القاضيين ضياء هريدي وعصام الدين محمد خليل وأمانة سر ناجي عبدالله، بالسجن المؤبد على باكستاني وتغريمه خمسة آلاف دينار وبسجن المتهم الثاني ١٥ سنة عما أسند له اولا وثانياً وبحبسه ٦ أشهر عما أسند إليه ثالثا وأمرت بمصادرة المضبوطات وأبعاد المتهمين بعد تنفيذ العقوبة .

وتعود تفاصيل القضية إلى أن تحريات السرية التي أجراها النقيب بإدارة مكافحة المخدرات دلت على ان المتهم الأول "باكستاني" قدم من بلدته جلبا في أحشائه كبسولات تحوى مخدر الهيروين بقصد البيع، فاستصدر إذنا من النيابة للقبض عليه وتفتيشيه.

وعندما توجه النقيب لمكان سكن المتهم كان الباب مفتوح وعندما توجه لغرفته وطرق الباب فتح المتهم الباب فقبض عليه وبتفتيشه من قبل شرطي اول لغرفته عثر أسفل سريرة على شماغ غترة به ٦٩ كبسولة بكل منها مسحوق هيروين .

وأقر المتهم بانه ينتظر اتصال من باكستان لكي يتوجه بالكمية التي ضبطت ويلتقى بالمتهم الثاني لكي يسلمه الكمية وبالفعل ورد الاتصال وتوجه المتهم الاول الى مقابلة المتهم الثاني بعد أخذ أوصافه ومكان الالتقاء تحت مسمع الشرطة التي قبضت على المتهم الثاني بعد الاستلام والتسليم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً