العدد 4835 - الأربعاء 02 ديسمبر 2015م الموافق 19 صفر 1437هـ

وزير الطاقة يستقبل رئيس المجلس الدولي للطاقة المتجددة في بريطانيا

المنامة - الهيئة الوطنية للنفط والغاز 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا بمكتبه بالهيئة الوطنية للنفط والغاز رئيس المجلس الدولي للطاقة المتجددة في بريطانيا علي الصايغ بحضور مدير عام شئون النفط والغاز جاسم عيسي الشيراوي ومدير عام الاستراتيجيات والتخطيط بالهيئة علي عبدالجبار السواد وعميد كلية الهندسة فؤاد الأنصاري والعميد السابق لكلية الهندسة بجامعة البحرين نادر البستكي.

وفي بداية الاجتماع رحب وزير الطاقة برئيس المجلس الدولي للطاقة المتجددة في بريطانيا وجميع الحضور، متمنياً لهذه الزيارة التوفيق وأن تتكلل بالنجاح. وخلال الاجتماع تم مناقشة العديد من المواضيع ذات العلاقة بالطاقة المتجددة وإمكانية التعاون من أجل الاستفادة من الخبرات بين الهيئة والمجلس.

وأوضح الوزير إلى أن مملكة البحرين تسعى دائماً ولديها الاهتمام التام بالطاقة المتجددة حيث تم إنشاء وحدة الطاقة المستدامة من أجل الاستفادة من جميع الطاقات والتي منها المتجددة والجديدة والطاقة النظيفة.

كما تم التطرق إلى إمكانية عقد المؤتمر الدولي للطاقة المتجددة في مملكة البحرين خلال العام القادم 2016 والذي من المتوقع أن يشارك فيه أكثر من 600 مشارك من عدة دول نظراً لأهمية المواضيع التي سيتم طرحها خلال فترة انعقاد المؤتمر.

من جانب أخر قدم رئيس المجلس الدولي للطاقة المتجددة علي الصايغ خالص شكره وتقديره لسعادة وزير الطاقة على حسن الاستقبال وما تم بحثه من مواضيع وتعاونه الإيجابي حول عقد المؤتمر الدولي للطاقة المتجددة في مملكة البحرين بالتعاون مع جامعة البحرين وبالتنسيق مع الهيئة الوطنية للنفط والغاز ووحدة الطاقة المستدامة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً