العدد 4835 - الأربعاء 02 ديسمبر 2015م الموافق 19 صفر 1437هـ

قادش يشكو ريال مدريد رسميا أمام الاتحاد الاسباني

تقدم نادي قادش الاسباني، كما سبق وقرر، بشكوى للاتحاد الاسباني لكرة القدم ضد ريال مدريد بعد أن قام الأخير بإشراك أحد لاعبيه المعاقبين بالإيقاف في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأول (الأربعاء) في بطولة كأس الملك.
وسيتعين على الاتحاد الكروي الاسباني اتخاذ قرار بشأن إمكانية إقصاء النادي الملكي من النسخة الحالية للبطولة.
وفاز ريال مدريد 3/1 على قادش على ملعب الأخير وقام بالدفع باللاعب الروسي دينيس تشيرشيف من بداية المباراة على رغم أنه كان من المفترض أن يطبق عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة والموقعة عليه في الموسم الماضي عندما كان لاعبا في صفوف فياريال.
وقال نادي قادش في بيان له: "لقد تلقينا اتصالا من الاتحاد الاسباني لكرة القدم الذي قبل شكوانا وأعطى مهلة لريال مدريد لتقديم دفوعه التي يراها مناسبة. بالإضافة إلى ذلك تم تقديم بعض التقارير التي تثبت وقوع هذه المخالفة".
وأصر نادي قادش على إظهار احترامه الشديد لريال مدريد وأنصاره وأوضح أنه لن يقوم بالإدلاء بأي تصريحات حتى يصدر قرار رسمي من لجنة المسابقات، المنوط بها الفصل في هذه القضية. ويحظى ريال مدريد بمهلة لتقديم دفوعه التي يراها مناسبة، إذ من المقرر أن يصدر القرار النهائي في هذه القضية بعد هذا الميعاد مباشرة.
وكان من المفترض أن يلتزم اللاعب الروسي بالعقوبة الموقعة عليه مع أول مباراة له في بطولة كأس ملك أسبانيا، أمام قادش، بيد أن ريال مدريد لم يلتفت إلى هذا الأمر، إذ دفع المدير الفني للفريق رافايل بينتيز باللاعب من بداية المباراة قبل أن يستبدله مع مستهل الشوط الثاني. وسجل تشرشيف الهدف الأول لفريقه في المباراة التي فاز بها 3/1.
ومن المنتظر أن يصدر قرارا بإقصاء ريال مدريد من البطولة بالنظر إلى حالات أخرى مشابهة وقعت في وقت سابق.
وكان تشيرشيف (25 عامًا) قد حصل على 3 إنذارات في كأس الملك الموسم الماضي وكان حينها لاعبا لفياريال قبل الانتقال للريال في الصيف الماضي وبالتالي كان لا يحق له المشاركة في المباراة أمام قادش هذا الموسم تنفيذًا لعقوبة الإيقاف.
وطبقا للمعلومة التي نشرتها مساء الأربعاء وكالات الأنباء العالمية، تلقى تشيريشيف بطاقة صفراء في السادس من مارس/ آذار الماضي ضد برشلونة في إياب دور الأربعة، وكانت الثالثة له في المسابقة وبالتالي كان يتعين عليه الإيقاف مباراة واحدة وبالتالي الغياب عن مباراة الذهاب ضد قادش.
وشاءت الصدف أن يفتتح تشيريشيف التسجيل لريال مدريد في الدقيقة الثالثة اثر تلقيه تمريرة من الدولي الكولومبي خيميس رودريغيز داخل المنطقة سددها قوية داخل المرمى. واضطر بينيتيز إلى استبدال تشيريشيف مطلع الشوط الثاني بعدما علم بخبر عدم أهليته للعب، فدفع بلاعب الوسط الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً