العدد 4835 - الأربعاء 02 ديسمبر 2015م الموافق 19 صفر 1437هـ

صحيفة "آس": الريال كان يعلم بالإيقاف لكنه تجاهله

تعالت أصوات جماهير قادش في الشوط الأول لمباراة فريقها أمام ريال مدريد في كأس ملك اسبانيا مهللة بأن النادي يستحق التأهل ومع محاولات الجهاز الفني والإداريين في النادي الملكي اكتشاف الحقيقة جرى التأكد بأن تشيرشيف موقوف.
وسجل تشيرشيف الهدف الاول في الدقيقة الثالثة لفريقه أمام ريال مدريد ومع ظهور صيحات جماهير قادش بدأ على الفور التحرك وبعد التأكد من الأمر تم سحب اللاعب من الملعب مع نهاية الشوط الأول.
وسرعان ما استند ريال مدريد في بيان له بأن النادي لم يجر إخطاره بالإيقاف الذي تعرض له تشيرشيف ودعم ذلك بتصريح من اللاعب بأن فياريال لم يخطره بأنه موقوف في حين أن قائمة الإيقافات مدرجة على موقع الاتحاد الاسباني لكرة القدم لكن يبدو أنه لم يتلفت إليها.
وكشفت صحيفة "آس" المقربة من ريال مدريد عن أن الصحافي إيميليو روزانيس غونزاليس الذي يعمل في "كوبيه" فوجئ باسم تشيرشيف في القائمة المستدعاة من جانب ريال مدريد والتي جرى الإعلان عنها قبلها بيوم واجد واسمه مدرجا فيها. وعلى الفور أرسل رسالة عبر جهاز الفاكس الرسمي لريال مدريد يحذره من استدعاء اللاعب ومشاركته في المباراة ولكن يبدو أنه لم ينصف له أحد ليتعرض النادي الملكي لأزمة كبيرة للغاية تهدد تواجده في كأس ملك اسبانيا.
ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" تقريرا عن محاولات ريال مدريد لإثناء قادش عن تقديم الشكوى بالتأكيد على أن أي ناد يحق له الاعتراض على اشتراك لاعب موقوف وفقا للفقرة الرابعة من المادة 76 المنظمة لهذه العقوبات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً