العدد 4836 - الخميس 03 ديسمبر 2015م الموافق 20 صفر 1437هـ

روبن وألابا خارج قائمة بايرن لمواجهة مونشنجلادباخ

أعلن جوسيب غوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة أن آريين روبن وديفيد ألابا وغيرهم سيغيبون عن قائمة الفريق في مباراته المقررة غدا السبت أمام بوروسيا مونشنجلادباخ ضمن منافسات الدوري.
ويحتمل عودة النجم الهولندي روبن وكذلك تياجو وخوان بيرنات المصابين أيضا، إلى التدريبات مع الفريق خلال أيام، لكن من المؤكد غيابهم عن مباراة الغد.
وقال غوارديولا خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة "لقد أخبرنا (روبن) بأنه لم يستعد لياقته."
كذلك يواصل ماريو جوتزه العمل للتعافي من إصابته في الفخذ بينم لن يعود ألابا إلى الملاعب قبل بداية العام المقبل حيث اتضح أن الإصابة التي يعاني منها في الكاحل أخطر مما كان متوقعا في البداية.
وقال غوارديولا "لن يلعب (ألابا) مجددا قبل انتهاء الأجازة الشتوية. أتمنى أن يتمكن من التدريب معنا مع بداية العام الجديد."
وتلقت جماهير بايرن ميونيخ أنباء سارة بالعودة المحتملة قبل نهاية العام لكل من دوجلاس كوستا وفرانك ريبيري الذي يغيب عن الملاعب منذ تسعة أشهر.
وقال غوارديولا "فرانك تدرب بشكل رائع ، إننا سعداء للغاية به. سيعود بالتأكيد قبل نهاية هذا العام."
وبعد مواجهة مونشنجلادباخ ، يلتقي بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني (بوندسليجا) مع دينامو زغرب الكرواتي في دوري أبطال أوروبا ثم يواجه دارمشتاد ببطولة كأس ألمانيا بين مباراتيه الأخيرتين في البوندسليجا قبل بدء الاجازة الشتوية ، المقررتين أمام إنجولشتاد وهانوفر.
ورغم ازدحام جدول المباريات في الفترة المقبلة، أكد غوارديولا أنه لن يتسرع في عودة أي لاعب للمشاركة قبل التعافي بشكل كامل.
وقال غوارديولا "الشيء الأهم هو أن يتعافى اللاعبون بنسبة 100 بالمائة بعد الإجازة الشتوية."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً