العدد 4836 - الخميس 03 ديسمبر 2015م الموافق 20 صفر 1437هـ

اتحاد اليد يتعاقد مع المدرب الأسباني فيرناندو

أم الحصم – اتحاد اليد 

تحديث: 12 مايو 2017

تعاقد الاتحاد البحريني لكرة اليد مع المدرب الأسباني فيرناندو لقيادة المنتخب الأول للرجال للاستحقاقات الخارجية القادمة بدءً بالتصفيات الآسيوية السابعة عشر والتي ستقام منتصف الشهر المقبل على أرض المملكة.

ووصل المدرب فيرناندو أرض المملكة فجر اليوم الجمعة وكان في استقباله عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد إسماعيل باقر للاجتماع المباشر معه وتوقيع تفاصيل العقد المشترك وفقاً على ما تم الاتفاق عليه مسبقاً.
وسيلتقي المدرب الأسباني مساء الغد برئيس اتحاد اليد علي عيسى وكذلك الجهازين الإداري والفني لمناقشة الجوانب الفنية المتعلقة بالمنتخب وبرنامج الإعداد، كما سيطلع على عدد من مباريات المنتخب في الفترة الأخيرة للتعرف على أسلوب الفريق وإمكانيات اللاعبين، على أن يبدأ مهمة استلام المنتخب يوم غد الأحد في أول مهمة ميدانية له في العمل.
ويبلغ فيرناندو من العمر 47 عاماً امتلك من خلالها خبرة تدريبية جيدة خلال عمله كمساعد لمدرب منتخب أسبانيا في كأس العالم قبل الأخيرة، كما درب العديد من الأندية والفرق الأسبانية ومنها منتخب الشباب ومنتخب الناشئين في كأس العالم الثانية التي أقيمت بمملكة البحرين 2007، وكان لاعباً سابقاً في نادي برشلونة الأسباني لسنوات عدة.
ودخل اتحاد اليد في مفاضلة سابقة مع العديد من المدربين الأوربيين لقيادة المنتخب وبناء على السير الذاتية لهم تم الاستقرار على المدرب الأسباني، بعد الاستئناس بآراء عدد من المدربين المعروفين على المستوى العالمي لكرة اليد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً