العدد 4837 - الجمعة 04 ديسمبر 2015م الموافق 21 صفر 1437هـ

حميدان مستقبلاً المحمود: نعمل على تفعيل الشراكة المجتمعية في خدمة الوطن والمواطنين

المحمود أطلع حميدان على مبادرات وأنشطة الجمعية الإسلامية
المحمود أطلع حميدان على مبادرات وأنشطة الجمعية الإسلامية

مدينة عيسى - وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 

04 ديسمبر 2015

استقبل وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان في مكتبه رئيس الجمعية الإسلامية الشيخ عبداللطيف المحمود، حيث تم بحث سبل تعزيز التعاون في إطار الشراكة المجتمعية مع الجمعية الإسلامية ومختلف الجهات الأهلية خدمة لمشاريع وخدمات المجالات التنموية بمملكة البحرين.

وخلال اللقاء أطلع المحمود الوزير على مبادرات وأنشطة الجمعية الإسلامية وما تقدمه من برامج وخدمات في مجال التنمية المستدامة كبرنامج دعم الأسر المنتجة والذي يقدم الدعم للأسر محدودة الدخل لتكون قادرة على الاعتماد على نفسها وتنمية مواردها المالية، ويتمثل الدعم في توفير معدات للحرف والمواد اللازمة وغيرها، فضلاً عن برنامج رعاية المسنين الذي بدأت الجمعية تنفيذه منذ عام 2008، بالتعاون مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ويقدم خدمات للمسنين كتوفير أجهزه معينة، وتقديم المساندة النفسية، والدعم المعنوي والمادي لهم.

وقد أثنى حميدان على جهود الجمعية الإسلامية في مجالات العمل التطوعي والانساني خدمة لمختلف شرائح وفئات المجتمع البحريني، مشيداً بتنوع برامج الجمعية لتشمل العديد من فئات المجتمع، مؤكداً على أهمية الدور الذي تؤديه مؤسسات المجتمع المدني من خلال التعاون مع القطاع الخاص ومختلف الجهات الرسمية لرفع المستوى المعيشي للمواطنين.

وبهذه المناسبة، أكد المحمود على التعاون والشراكة المجتمعية بين مختلف الأطراف المعنية والدور الحيوي الذي تضطلع بعه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للارتقاء بالخدمات التنموية والبرامج والمشروعات التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن.

العدد 4837 - الجمعة 04 ديسمبر 2015م الموافق 21 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:39 ص

      تأطير العمل السياسي بالاجتماعي

      رئيس جمعية إسلامية إحتماعية وفي ذات الوقت رئيس تجمع سياسي، فمن يؤطر من؟ هل تغلف السياسة رسمياً بالدين والعمل الإجتماعي فيتم إستغلالهما لمكاسب سياسية؟ أم يتم التلويح بإستغلال السياسة لمكاسب إسلامية دعوية وخدمات إجتماعية؟ كيف يترأس جمعيتين تتعارض أو تتقاطع مصالحهما فتُستغل أيٌ منهما للضغط بالأخرى لتحقيق أهداف معينة؟ وهل هذه الوسيلة المزدوجة مسموح بها لكل الجمعيات، أم هناك خصوصية معينة؟

    • زائر 3 | 3:01 ص

      نعمل على تفعيل الشراكة المجتمعية في خدمة الوطن والمواطنين

      تضحكون على من اي شراكة اي بطيخ
      اذا الاجنبي افضل من المواطن

    • زائر 2 | 12:12 ص

      المارد

      المارد طلع من الفانوس

    • زائر 1 | 10:57 م

      لمته

      حفيت ارجلنا ونحن نسعي لطلب مقابله مع سعاده الوزير مانحصل ،، لماذا

اقرأ ايضاً