العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ

«البحرين للخيل» تنظم بطولة البحرين لجمال الخيل العربية

تنظم جمعية البحرين للخيل بطولة البحرين الوطنية لجمال الخيل العربية الأصيلة (C NATIONAL SHOW) في الفترة من 23 إلى 24 ديسمبر/ كانون الأول 2015 الجاري وذلك على ميدان الفروسية التابع للاتحاد الرياضي العسكري (معسكر الرفة).

وبهذه المناسبة أعرب رئيس جمعية البحرين للخيل، علي العالي عن شكره وتقديره إلى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، على دعمه المستمر للفرسان البحرينيين ورياضة الفروسية في البحرين، وإلى رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة على متابعته المستمرة لكافة البطولات والفرسان، وإلى جميع القائمين في الاتحاد الملكي البحريني للفروسية وسباقات القدرة.

جاء ذلك خلال الاجتماع التحضيري الذي عقدته جمعية البحرين للخيل مع أعضاء اللجنة البحرينية للخيل العربية والذي عقد، بميدان الاتحاد العسكري الرياضي. إذ أشاد المجتمعون بدعم الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، كما قررت اللجنة المنظمة بالتنسيق مع حكام دوليين من قبل منظمة الإيكاهو للتحكيم في هذه البطولة، وضع أسس قواعد جمالية متعارف عليها للحصان العربي وهي، الهوية العربية، الرأس والعنق، الجسم والانسياب، القوائم والحركة.

العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً